وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية التعاونية للتطوير والتنمية الزراعية تنتخب مجلس ادارة جديد

نشر بتاريخ: 29/06/2013 ( آخر تحديث: 29/06/2013 الساعة: 16:30 )
سلفيت - عقدت الجمعية التعاونية للتطوير والتنمية الزراعية (بيد) في محافظة سلفيت اجتماع للهيئة العامة لاعضاء الجمعية في قاعة المركز الجماهيري في سلفيت بحضور رئيس بلدية سلفيت الدكتور شاهر اشتية ورئيس الغرفة التجارية الحاج اياد الهندي وحضور عدد كبير من اعضاء الجمعية وممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والشعبية والوطنية، وحضور مسؤول التعاون في وزارة العمل بديع المصري، وام مجاهد من وزارة العمل في سلفيت واعضاء الهيئة الادارية والهيئة العامة.

ورحب في بداية الاجتماع رئيس الجمعية المهندس سمير المصري بالحضور وتحدث عن مسيرة الجمعية وهيكليتها منوها الى ان الجمعية تتمتع بصفة اعتبارية مستقلة وتشكل احدى المؤسسات الغير حكومية وتعمل على مستوى المحافظة وتنطلق في عملها من مسؤوليتها الوطنية تجاه المجتمع المحلي وتجاه الافراد الذين يعانون ظروفا صعبة وتعمل على تحسين الاثار الاجتماعية والاقتصادية للاعضاء المستفيدين لدعم مسيرة وصمود هذه المؤسسة لتصبح مؤسسة رائده على مستوى الوطن.

واستعرض المصري مشاريع الجمعية وخططها المستقبلية ورؤية الجمعية الى ايجاد الفرص المناسبة لتطوير القدرات الحالية للانتاج والتصنيع بمستويات عالية ومتطورة محليا ودوليا. بينما تلا الدكتور ذيب ناصيف رئيس لجنة الرقابة تقرير الرقابة عن ادارة الجمعية خلال الفترة السابقة.

واستمعا المصري وناصيف الى ملاحظات الاعضاء واجابوا على اسئلتهم المختلفة والتي انصبت في مجملها بتطوير وتنمية الجمعية.

وفي اعقاب الاجتماع جرت انتخابات لمجلس ادارة الجمعية ولجان الرقابة وتوزيع اللجان التخصصية على كلا الجنسين حيث فاز كل من ( المهندس سمير المصري رئيسا للجمعية، احلام عدنان نائا لرئيس، خالد حسين حرب امينا للصندوق، نور ياسين امينا للسر، والدكتور نافز منصور والدكتور مروان عوده والحاج سليم نجيب ومعزوزة يونس وانتصار عزريل اعضاء للهيئة الادارية.

كما فاز في عضوية لجنة الرقابة للجمعية كل من الدكتور ذيب ناصيف والحاج اياد الهندي ورانية المصري.