وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين "بكرامة" تلتقي رئيس بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 29/06/2013 ( آخر تحديث: 29/06/2013 الساعة: 17:03 )
نابلس - معا - التقى رئيس بلدية نابلس المحامي غسان وليد الشكعة بوفد من الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين –بكرامة- والذي ضم كلا من السادة طلعت علي رئيس اللجنة وحازم قواسمي وأسامة الطيبي وحنان الشنار وحمدي أبو ضهير.

وأطلع الوفد رئيس البلدية على الجهود المبذولة التي قامت بها اللجنة، والاجتماعات التي عقدتها على كافة المستويات في الجانبين الفلسطيني والأردني بالإضافة إلى التشاور من أصحاب شركات النقل للعمل على تغيير واقع السفر بين مدن الضفة الغربية والأردن للعمل على تقليل الصعوبات والتخفيف من الاكتظاظ وساعات السفر الطويلة خاصة في موسم الصيف وما يواجهه الأطفال والنساء والشيوخ بسبب ذلك، بالاضافة الى ارتفاع تكاليف السفر والضريبة المفروضة على ذلك مقارنة مع غيرها المدن.

وأكد الشكعة على ضرورة احترام كرامة المواطن الفلسطيني والمحافظة على حقه بالسفر والتنقل بكرامة وبدون أي مهانة باعتبار ان كرامة المواطن هي الأساس، ووجه الشكعة ارشادات الى اللجنة بضرورة عقد ورشة عمل ودعوة عدد الشخصيات القيادية والسياسية بالاضافة الى مؤسسات المجتمع المحلي لبحث آليات ومطالب محددة والعمل على ايصالها لاصحاب القرار. مؤكدا دعمه الشخصي لهذه المبادرة والحملة وتوجهاتها.