وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الاسير الفلسطيني يكرم الاسير المحرر محمود الحاج احمد

نشر بتاريخ: 29/06/2013 ( آخر تحديث: 29/06/2013 الساعة: 18:15 )
جنين- معا - كرم نادي الأسير الفلسطيني الاسير المحرر محمود محمد حج احمد من بلدة عرابة والذي أمضى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي تسع سنوات.

وشارك بالتكريم وفد ضم ممثلين عن اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى ولجنة أهالي الأسرى والأسرى المحررين والمؤسسات العاملة في مجال الاسرى.

وضم الوفد كلاً من راغب أبو دياك أمين سر نادي الاسير الفلسطيني في الوطن، وعلي ابو خضر رئيس لجنة أهالي الأسرى وامجد العارضة عضو لجنة إقليم حركة فتح، وكلاً من منتصر سمور وناصر ابو خضر من اللجنة الشعبية لاطلاق سراح الأسرى.

بدوره اعتبر أبو دياك أن الزيارة والتكريم من قبل نادي الاسير للأسرى المحررين وذويهم يأتيان في اطار المكانة التى يكنها المجتمع ومؤسساته لتلك الشريحة والتي تنطلق من الحب والثناء والتقدير لدورهم النضالي المميز على مدار سنين الاحتلال، وتأكيداً على السجل الحافل بالتضحيات للاسير المحرر محمود الحاج احمد وعائلته الصامدة.

وحيا العارضه صمود الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال بالرغم من ما يمارس بحقها من انتهاكات من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي ودعا رفاق دربهم الاسرى المحررين الى بذل المزيد من الجهود في سبيل ابقاء صوتهم عالي وقضيتهم على سلم الأولويات.

ودعا ابو خضر الى تكثيف حملة التضامن مع الاسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي في ظل ما يتعرضون له من هجمه ممنهجة من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي.

وثمن الحاج احمد اهتمام المجتمع ممثلا بمؤسساته الرسمية والأهلية وخاصة العاملة في مجال الاسرى بالأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي من خلال العمل على ابقاء قضيتهم على سلم الأولويات في سبيل التخفيف من معاناتهم، اضافه الى اهتمامهم المعنوي والمادي بالأسرى المحررين من خلال الضغط باتجاه اخذ دورهم الطبيعي في مؤسسات الوطن عبر استيعابهم بمؤسساته الرسمية والأهلية والخاصة، اضافة الى رفع الروح المعنوية لهم من خلال تلك النشاطات التكريمية الهادفة والمماثلة.