وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إختتام بطولة الفنان الفلسطيني محمد عساف على ملاعب الناقورة

نشر بتاريخ: 29/06/2013 ( آخر تحديث: 29/06/2013 الساعة: 18:38 )
نابلس - معا - جرت امس الجمعة بطولة الفنان الفلسطيني محمد عساف " سفير النوايا الحسنة للامم المتحدة " على ارض ملعب مدرسة الناقورة الثانوية في منطقة الناقورة نابلس .

بدأت اولى المباريات عند الساعة التاسعه صباحا وانتهت البطولة عند الثامنة مساء بمشاركة عدة فرق من مختلف مناطق الشمال .

وفي بداية اللقاء رحب أحمد ابو حشيش رئيس المجلس المحلي بالفرق المشاركة كافة وتمنى التوفيق للجميع وشدد على ضرورة المشاركة وإقامة مثل هذه الاحداث لما فيها من أهمية للشباب الفلسطيني .

كما وحيا جميل سعد مسؤول اللجنة الرياضية الثقافية والمنظم للحدث الفرق المشاركة ، وتمنى الفوز والتوفيق للجميع في هذه البطولة الاستثنائية ومن ناحيته عبر عن تقديره للفنان الفلسطيني صاحب الصوت الحقيقي محمد عساف وافصح عن المفاجأة التي تنتظر الفنان محمد عساف في مدينة نابلس قائلا (ينتظر فناننا الكبير تكريم كبير ) .

وكانت قد شاركت في هذه البطولة الفرق التالية (فريق قيرة الرياضي وبيت امرين الرياضي وإجنسنيا الرياضي وسالم الرياضي وكفر لاقف الرياضي وقوصين الرياضي وبيت ليد الرياضي وفريق جامعة النجاح الرياضي وجبع الرياضي وبزاريا الرياضي ودير شرف الرياضي والفريق المستضيف الناقورة الرياضي )

وكانت نتائج البطولة كما يلي
المركز الاول /نادي قيرة الرياضي التابع لمحافظة سلفيت
المركز الثاني/نادي بيت امرين الرياضي التابع لمحافظة نابلس
المركز الثالث / نادي إجنسنيا الرياضي التابع لمحافظة نابلس
وحصل على جائزة أفضل هداف نادي قيرة الرياضي
وحصل على جائزة افضل فريق مثالي نادي كفر لاقف الرياضي
وحصل على جائزة افضل حارس نادي سالم الرياضي

وقام بتسليم الجوائز كل من احمد أبو حشيش وجميل سعد للفرق الفائزة وتم تكريم المنظم الرياضي للبطولة المدرب عبد الرحيم قعوار وتكريم رئيس المجلس أحمد ابو حشيش من قبل اللجنة الرياضية الثقافية في الناقورة .