وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز البيرة لاسعاد الطفولة يستضيف اتحاد الجودو

نشر بتاريخ: 29/06/2013 ( آخر تحديث: 29/06/2013 الساعة: 19:58 )
رام الله - معا - وجه مركز البيرة لاسعاد الطفولة من خلال مدرب الكراتية اسماعيل وردة دعوة الى اتحاد الجودو الفلسطيني برئاسة الاستاذ هاني حلبي حيث قام بتلبية الدعوة وفي تدريب نوعي اشرف عليه مدرب الجودو القدير خالد ابو ارميلة جمع نخبة من لاعبي الكراتية الواعدين .

بدا اللقاء بكلمة ترحيب من المدرب اسماعيل وردة رحب من خلالها في الاستاذ هاني الحلبي والمدرب خالد ابو ارميلة واكد على اهمية ان يتعرف الطلاب على الالعاب القتال الاخرى وخاصة الجودو ثم بداء التدريب حيث اوضح المدرب خالد ابو ارميله اهمية لعبة الجودو واهمية التعلم على اساس هذه اللعبة خاص للاعب الكراتية حيث تفيده في قتال المباريات وتطبيق الكاتا وبداء التدريب في الاحماء ثم انتقال الى تعلم مهارتيين في الاسقاط وكذلك التثبيت من خلال الكسر حيث كان جو التدريب حيويا ومشجع .
|226050|
وفي النهاية التدريب قام رئيس اتحاد الجودو هاني الحلبي في شرح كيفية انتشار لعبة الجودو واهميتها وخاصة انها لعبة معتمدة اولمبيا وشكر مركز البيرة على الاستضافة.

وقام المدرب اسماعيل بتقديم وسام التمييز والعطاء لرئيس الاتحاد وشكر المدرب خالد عبى التدريب وتم لقاء على هامش التدريب تم مناقشة الية ادخال لعبة الجودو الى مدينة البيرة وتم وضع الية عمل سيتم العمل بها في القريب .