وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 40 مواطنا وتصدر أحكاما بحق 6 آخرين

نشر بتاريخ: 30/06/2013 ( آخر تحديث: 30/06/2013 الساعة: 13:00 )
رام الله -معا - أفاد نادي الأسير أن محاكم الاحتلال مددت اعتقال 40 من المواطنين بذريعة استكمال إجراءات التحقيق وكذلك الإجراءات القضائية كما وأصدرت أحكاما بالسجن على 6 آخرين.

ففي محكمة "بيتح تكيفا" تم تمديد اعتقال الأسيرة دنيا واكد وكل من منتصر عكوب، حسين قرافشة، ربيع عيسى، ورائد بيطار.

وفي محكمة الاحتلال في "عوفر" مدد اعتقال كل من أحمد زيد، خالد الزبن، راسم اخليل، محمود صلاح، جاد الزبن ، زهير حويح، عايد مرقة، أشرف جوابرة، سفيان ابو سرحان،عدي صلاح، وتم الحكم على الأسير محمد صليبي 31 يوما و1000 شيكل غرامة والأسير أحمد عسعساوي تم الحكم عليه بالسجن لمدة 31 يوما وغرامة مالية 1500 شيكل، وكذلك تم الحكم على الأسير ناجي عامر 45 يوما سجن فعلي وغرامة مالية 2000 شيكل، والأسير محمود ابو تركي بالسجن الفعلي 6 شهور.

كما مدد اعتقال حمزة اشنيور، محمود ابو شرخ، رائد عادي، جميل ابكيرات، وائل شراونة، جبريل اعمر، سيف قيسية، حمزة الزير، علي صلاح، بكر عبيد، إبراهيم توفيق، في محكمتي الاحتلال في "عسقلان" و"المسكوبية".

وفي نفس السياق حكمت محكمة الاحتلال في سالم على الأسير حمدي بدران بالسجن الفعلي 31 يوما، والأسير شادي الزغير 61 يوما سجن فعلي وغرامة مالية 1000 شيكل، كما مددت اعتقال أنس الشيخ، أحمد صبح، مصطفى سيد أحمد حتى نهاية الإجراءات القضائية وكذلك الأسير أنس حمادنة.

اما محكمة الاحتلال في "الجلمة" مددت اعتقال موسى صوفان، فراس ابو زينه، جهاد عريقات، حسام عمر، زكريا الغول، إياد عدنان، بهاء داوود، حمزة زيود، أرقم هرشه، مأمن عمارنه.