وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تكرم 220 طالبا متفوقا جنوب غزة

نشر بتاريخ: 30/06/2013 ( آخر تحديث: 30/06/2013 الساعة: 14:07 )
غزة-معا- كرمت الكتلة الإسلامية بمنطقة جنوب غزة ما يزيد عن 220 طالبا متفوقا من المرحلتين الإعدادية والثانوية فى المنطقة خلال حفل نظمته بعنوان "مشاعل التحرير" بمركز رشاد الشوا الثقافي بمحافظة غزة.

وحضر حفل التكريم النائب بالمجلس التشريعي أ. مشير المصري ورئيس الكتلة الإسلامية في القطاع أ.هانى مقبل، وقيادات عن حركة حماس، وعدد من والوجهاء والشخصيات الاعتبارية، وذوي المتفوقين، وحشد من المواطنين.

وأكد القيادي في حركة حماس أ. مشير المصري خلال كلمة له على أن هؤلاء الطلبة استطاعوا الوصول إلى ما يريدون من تفوق ونجاح رغم الحرب الضارية التي شهدها قطاع غزة بحجارة السجيل وتدمير للمدارس وأن هؤلاء الطلاب هم عنوان التحرير للمسجد الأقصى.

وطالب المصري الطلبة المتفوقين بالسعي إلى خدمة دينهم ووطنهم الغالي، وتسخير كل طاقاتهم لخدمة فلسطين وتحرير المسجد الأقصى المبارك مشيدًا بدور ذوي الطلبة وتوفيرهم لأبنائهم مقومات النجاح.

بدوره، قال رئيس الكتلة الإسلامية أ. هاني مقبل "نحتفي اليوم بهؤلاء الطلبة المتميزون في تحصيلهم العلمي والدراسي، وغدا بإذن الله نحتفي بهم وهم في مناصب قيادية و خدماتية عليا"، مثنياً على دور أهالي الطلاب برفع همة أبنائهم للحصول علي درجات التفوق .

وتخلل الحفل عدة فقرات فنية متنوعة، واختتم بتكريم الطلبة المتفوقين بالهدايا وشهادات التقدير للطلبة الذين عبروا عن سعادتهم وسرورهم بما تقوم به الكتلة من خدمات وأنشطة.