وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تستقبل وفد من مخيم "الشهيد عبد الله كامل" الصيفي في طولكرم

نشر بتاريخ: 30/06/2013 ( آخر تحديث: 30/06/2013 الساعة: 15:05 )
طولكرم -معا - استقبلت اليوم مديرية شرطة محافظة طولكرم 70 مشارك و مشاركة في مخيم "الشهيد عبد الله كامل" الصيفي الذي تنظمه قيادة الأمن الوطني في محافظة طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه تم مرافقة المخيم من ضباط العلاقات العامة بالشرطة لعمل جولة لإدارات وأقسام الشرطة ومنها شرطة المرور وإدارة العمليات ومكافحة المخدرات للتعرف على طبيعة عمل كل إدارة ومشاهدة العمل الذي يقوم به رجل الأمن وكيفية تعامل وتقديم يد العون والمساعدة للمواطنين للمحافظة على الأمن العام والنظام ،وتمت الإجابة عن جميع الاستفسارات و الأسئلة من قبل المشاركين بالمخيم من قبل ضباط الشرطة .

من جهته رحب الرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة طولكرم بالوفد الضيف و نقل لهم تحيات المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة ، حيث تحدث لهم عن الانجازات و الفعاليات التي تقوم بها الشرطة في مكافحة الجريمة والحفاظ على امن و أمان المواطن ،وفي التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي, مشيرا الى إن الشرطة على استعداد كامل للتعاون مع المخيمات الصيفية وتقديم كل ما يلزم لهم وتعزيز وغرس ركائز الثقافة والوعي الأمني لديهم، وهذا ترسيخ لمفهوم الشرطة المجتمعية و تفعيلا لدور أصدقاء الشرطة من طلبة المدارس والمشاركين بالمخيمات الصيفية.

من جهتها شكرت المشرفة على المخيم المقدم رنا الخولي مديرية الشرطة على حسن الاستقبال و على جهودها في حفظ الأمن وسعيها في نشر الثقافة الأمنية لدى المشاركين بالمخيمات الصيفية ،من خلال عقد المحاضرات واللقاءات التوعوية و التي من شانها ان تعمل على تعزيز التعاون المشترك و كسر الحاجز ما بين أبنائنا الأطفال والشرطة.

وفي نهاية الزيارة قامت الشرطة بتقديم الحلوى للمخيم والذين قدمو شكرهم للشرطة على استقبالهن, كما وأعربوا عن سرورهم واستفادتهم لهذه الزيارة.