وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التدريب المالي والمهني يبدأ قبول طلبات الالتحاق لبرامج الدبلوم المهني

نشر بتاريخ: 01/07/2013 ( آخر تحديث: 01/07/2013 الساعة: 15:04 )
نابلس- معا- اعلن مركز التدريب المالي والمهني في نابلس عن بدء التسجيل لبرامج الدبلوم المهني, حيث تم اعداد برامج للدبلوم المهني في المحاسبة والسكرتاريا والتصميم والحاسوب والعديد من البرامج التي يحتاجها سوق العمل الفلسطيني.

وتستهدف هذه البرامج طلاب الثانوية العامه الحاصلين على معدلات لا تسمح لهم الالتحاق بالجامعات الفلسطينية, وهم فئة مهمه في المجتمع الفلسطيني فالعديد منهم يتجه لسوق العمل ولكن اغلبهم يصبحوا محسوبين على البطالة.

من جانبه اشار وسيم كلبونة المدير التنفيذي للمركز وامين سر نقابة المحاسبين الفلسطينيين ان برامج الدبلوم المهني فرصه لكل من يمتلك الاراده الحقيقيه على مواصلة التعلم ," واضاف "قبول الطلاب سيكون باعداد مناسبه وسنحاول ان نقدم افضل برامج التدريب, ولهذا قمنا بتسهيل عملية التسجيل الاولية من خلال موقعنا على الانترنت http://www.icac.ps.

واضاف عبد الكريم كلبونة المدير العام للمركز وللاكاديمية المحاسبية ان التدريب المهني أصبح الجزء المكمل للشهادات الجامعيه, ولا بد من ان نبدي اهتمام بهذه الفرصة التي نتيحها اليوم للشباب الفلسطيني الطموح .

جدير بالذكر ان برامج الدبلوم المهني هي برامج تركز على طريقة العمل والاطار التطبيقي لأي علم , ويعتبر مركز التدريب المالي والمهني من اوائل المراكز التي بدات في تدريس الدبلوم المهني في فلسطين.