وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية المرأة العاملة بنابلس تختتم النادي الصيفي السنوي للأطفال

نشر بتاريخ: 01/07/2013 ( آخر تحديث: 01/07/2013 الساعة: 14:47 )
نابلس -معا- اختتمت جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية في مقرها بمدينة نابلس اليوم الاثنين، ناديها الصيفي السنوي للأطفال والذي تواصل على مدار شهر كامل، واستهدف الأطفال الذكور والإناث من عمر 6 سنوات لغاية 14 سنة.

وقد استفاد من هذا النادي 80 طفلا/ة، واستمر الدوام اليومي فيه من الساعة الثامنة والنصف صباحا ولغاية الساعة الثانية بعد الظهر.

وقد شمل النادي على العديد من الأنشطة والفعاليات( حقوقية،تربوية،ترفيهية) كالرسم بأشكاله المختلفة، عروض لأفلام،أنشطة رياضية،العاب تربوية،مسابقات،فنون وأشغال يدوية ودراما واستخدام لمختبر الكمبيوتر( تم عقد دورتي حاسوب للأطفال)، كما شملت أنشطة النادي العديد من الرحل الخارجية والداخلية لإسعاد الطفولة، البلدة القديمة، نادي جبل النار،الحديقة الاسبانية، والمطاعم والاستراحات القريبة كما عقدت 3 ورش حقوقية للأطفال بالتعاون مع برنامج الإرشاد والاستشارة النفسية والاجتماعية في الجمعية.

وقد شارك أطفال الجمعية في الأنشطة الصيفية بمدينة نابلس مثل: نادي الشرطي صديقي الذي نظمته الشبكة الفلسطينية لحقوق الطفل بالتعاون مع شرطة محافظة نابلس سواء بانتداب أطفال أو المشاركة بأنشطة النادي وخاصة تدريبات وورش العمل للأطفال كما تطوع أطفال النادي ليوم مفتوح مع المسنين في مدينة نابلس بالتنسيق مع ملتقى الخير التابع لمركز الخدمة المجتمعية.