وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشريف يزور جمعية الشبان المسلمين في الخليل

نشر بتاريخ: 01/07/2013 ( آخر تحديث: 01/07/2013 الساعة: 19:11 )
الخليل - معا - اعلام اللجنة الأولمبية -قام رضوان الشريف ممثل اتحاد الطاولة بزيارة - جمعية الشبان المسليمن في الخليل وكان في استقباله رئيس الجمعية شادي سدر و كامل صلاح وعماد ابو اسنينة وعبد الرؤوف ابو اسنينة مشرف الالعاب الرياضية في الجمعية مستشار اتحاد الطاولة.

ورحب سدر بالشريف وأشاد بهذه الزيارة وتحدث عن نشاطات الجمعية والنتائج التي حققتها في البطولات على مستوى الوطن ، كما وتحدث عن سياسة الجمعية القادمة مع الاتحادات الرياضية وخاصة اتحاد الطاولة و التعاون بين الطرفين وعن المشاريع التي تنوي الجمعية اقامتها والخاصة بكرة الطاولة .

من جانبه شكر الشريف رئيس وأعضاء الجمعية وهنأهم على نجاحهم في انتخابات الجمعية وأشاد بالدور الذي تلعبه الجمعية في خدمة أبناء الوطن وعلى جميع الاصعدة ،وتحدث الشريف عن آلية التعاون المشترك بين اتحاده والجمعية في المستقبل ، واضاف الشريف أن اتحاد الطاولة وباقي المؤسسات الرياضية يعملون من اجل الشباب الفلسطيني بعيدا عن التجاذبات السياسية وضمن خطط واضحة وضعها اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية .

وتمنى الشريف التوفيق لمجلس ادارة الجمعية الجديد ، من جانبه قال عبد الرؤوف ابو اسنينة ان ابواب الجمعيه ستكون مفتوحة دائما امام جميع الانشطة الرياضية وخاصة نشاطات اتحاد كرة الطاولة وشكر الاتحاد على الانشطة الكثيرة التي ينظمها .