وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إستشهاد شرطي فلسطيني برصاص قوات الاحتلال واعتقال 10 مواطنين في بلدة كفر دان غرب جنين

نشر بتاريخ: 21/04/2007 ( آخر تحديث: 21/04/2007 الساعة: 10:56 )
جنين- معا- استشهد شرطي فلسطيني برصاص جنود الاحتلال الاسرائيلي, فجر اليوم السبت, اثر اقتحام قوات الاحتلال بلدة كفر دان غرب جنين, وشن حملة دهم وتفتيش اسفرت عن اعتقال 10 مواطنين على الاقل.

وأفاد شهود عيان أن الشرطي محمد سعيد طلال عابد ( 23 عاماً) أصيب برصاصتين في الرأس والقلب أطلقهما عليه قناصة اسرائيليون أثناء تواجده برفقة شقيقه على سطح منزله في كفر دان, ما ادى الى استشهاده على الفور.

وذكر الشهود ان قوات الاحتلال منعت سيارات الاسعاف من دخول البلدة لنقل الشرطي الى المستشفى, فيما أكد الاطباء بمستشفى جنين التي نقل اليها الجثمان في وقت لاحق أن عابد استشهد فور اصابته برصاص القوات الاسرائيلية.

وأضاف الشهود أن القناصة تمركزوا في منزل المواطن محمد صالح ياسين المجاور لمنزل الشهيد والذي تم تحويله الى ثكنة عسكرية في اعقاب اقتحام البلدة قرابة الساعة الواحدة فجرا.

وأوضحت مصادر أمنية فلسطينية أن قوات الاحتلال شنت حملة دهم وتفتيش واسعة طالت عدداً كبيراً من المنازل في بلدة كفر دان تم خلالها اعتقال 10 مواطنين على الاقل.

وبعد مضي اكثر من ساعتين على اقتحام البلدة وانتشار القوات الخاصة التابعة لجيش الاحتلال فيها, اندلعت اشتباكات عنيفة بين مقاومين وجنود الاحتلال لم يبلغ في اعقابها عن وقوع اصابات في كلا الجانبين.

ومن الجدير ذكره الى ان قوات الاحتلال تقتحم بلدة كفر دان بشكل يومي وتداهم المنازل وتحقق مع ساكنيها بحثا عمن تسميهم بالمطلوبين.