وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شارك ينفذ مبادرة اصنع طريقك بقلقيلية

نشر بتاريخ: 01/07/2013 ( آخر تحديث: 01/07/2013 الساعة: 20:22 )
قلقيلية - معا - نفذ منتدى شارك الشبابي " قلقيلية " اليوم مبادرة " اصنع طريقك " والتي تأتي ضمن المبادرات الشبابية التي يتم تنفذيها من خلال منتدى شارك الشبابي ومجموعة من المبادرين الشباب بالمحافظة.

وتهدف هذه المبادرة لتطوير مهارات وقدرات الشباب في محافظة قلقيلية في اكثر من مجال من ضمنها المجال الإعلامي والمهارات الحياتية والتطوع وتفعيل دورهم في المجتمع.

المبادر خالد ياسين صاحب فكرة المبادرة اشار الى ان فكرته نبعت من وجود ضعف لدى الشباب في محافظة قلقيلية في المجال الإعلامي وعدم وجود القدرات والمهارات الكافية لديهم لاستثمار الإعلام للتعبير وايصال رسالتهم للمجتمع، وانه ومن خلال منتدى شارك الشبابي قد حصل على التمويل اللازم لتنفيذ المبادرة، شاكرا منتدى شارك الشبابي لقبوله المبادرة، وموجها رسالة للشباب الفلسطيني حامل الأفكار الإبداعية بأن يكون جزءا ويساهم في خدمة مجتمعه من خلال التقديم للحصول على التمويل اللازم لتنفيذ مبادراتهم.

وتم اليوم افتتاح دورة التربية الإعلامية والتي سيحاضر بها عدد من المتخصصين بهذا المجال كانطلاق لهذه المبادرة وذلك في مبنى الغرفة التجارية بمدينة قلقيلية.

الجدير ذكره ان مشروع " لنقف معا " ينفذه منتدى شارك الشبابي بالشراكه مع صندوق الامم المتحدة للسكان بدعم من الحكومة اليابانية وتم خلال الفتره السابقة قبول 12 مبادرة شبابية بمحافظة قلقيلية هي الأن في مراحل التنفيذ.