وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من إعلاميي الخليل يهنئ بني نعيم بالصعود للدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 01/07/2013 ( آخر تحديث: 01/07/2013 الساعة: 22:55 )
بيت لحم - معا– خليل الرواشدة: هنأ وفد مثل إعلاميي محافظة الخليل فريق شباب بني نعيم بمناسبة صعوده إلى دوري الدرجة الثانية الدوري المنصرم بحصده العلامة الكاملة والتأهل عن محافظتي بيت لحم والخليل بكل جدارة واستحقاق وبدون أي خسارة في المنافسة.
واستقبل الوفد الإعلامي في مقر نادي بني نعيم رئيس البلدية السيد علي طرايرة ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي وعدد من رؤوسا الجمعيات ومناصري وداعمي نادي بني نعيم.
|226469|
ورحب رئيس النادي موسى مناصره باسم الهيئة الإدارية بالضيوف الإعلاميين وقدر من جهته هذه اللفتة الطيبة والتي تؤكد على عمق العلاقة بين الأندية والإعلام الرياضي مثمنا الجهد الذي يبذله الإعلامي الفلسطيني في تغطية اللقاءات الرياضية والذي أصبح ركناً هاماً في المنظومة الرياضية ودعا مناصرة الإعلاميين إلى العمل على نقل معاناة الأندية وفي مقدمتها الجانب المادي ونقص البنى التحتية .

وتحدث رئيس بلدية بني نعيم علي الطرايرة عن دور المؤسسات وفي مقدمتها البلدية في دعم النادي وأشاد بدور الإعلام وأهميته في المسيرة الرياضية وعبرعن نية البلدية بإعادة تأهيل الملعب البلدي في المستقبل القريب .
|226470|
ثم تحدث الإعلامي نادر سليمان مهنئاً أسرة النادي لصعودهم إلى مصاف أندية الدرجة الثانية وإعتبر هذا الإنجاز قد جاء في أوج فرحة الأسرة الرياضية الخليلية بفوز قطبي المحافظة الظاهرية وشباب الخليل بلقبي الدوري والكأس ومن ثم صعود فريقي دورا والسموع لمصاف أندية الاحتراف الجزئي وتأهل إذنا وفوز فراخ شباب الخليل بدوري البراعم على مستوى المحافظات الشمالية وأشبال دورا أيضا بدوري الجنوب ، وأشار سليمان بأن إدارة بني نعيم بذلت جهوداً جبارة لتحقيق الهدف وذلك بالإلتفاف حول مصلحة الفريق والعمل على توفير كافة متطلبات النجاح .

وفي نهاية الزيارة قام الوفد الإعلامي بتقديم درع لرئيس النادي وقدم بالمقابل رئيس النادي درع تكريميا للإعلاميين وتم تبادل الصور التذكارية .
|226471|