وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الدوحة النسوي يختتم مخيمه الصيفي الاول

نشر بتاريخ: 02/07/2013 ( آخر تحديث: 02/07/2013 الساعة: 14:59 )
بيت لحم- معا- اختتم مركز الدوحة النسوي في قاعة مركز النورس المجتمعي المخيم الصيفي الأول لنساء الدوحة.

وجرى الحفل الختامي للمخيم بحضور الرائد شحاده أبو الهيجا من هيئة التدريب العسكري في أريحا والأستاذ خالد محبوب رئيس بلدية الدوحة وأعضاء المجلس البلدي وبعض الشخوص من المؤسسات المدنية و مجموعة النساء اللواتي شاركن في المخيم الصيفي النسوي الأول في مدينة الدوحة.

بدأ الإحتفال بكلمة رئيسة المركز النسوي المربية ربيحة العيسة أعربت بها عن شكرها وامتنانها لكل من ساهم في نجاح هذا المخيم من الأجهزة العسكرية والمؤسسات المدنية وبعض الأشخاص اللذين كان لهم دور فعال وإيجابي في نجاحه، كما عبرت عن شكرها وتقديرها لعضوات المركز النسوي لما بذلنه من جهد حقيقي لنجاح هذه المخيم الصيفي.

ووجه الرائد شحاده ابو الهيجا من هيئة التدريب العسكري في أريحا بكلمته عبر فيها عن التجربة الرائعة التي خاضتها هيئة التدريب مع المركز النسوي وأكد فيها على استمراية التواصل البناء مع دعمه ومساندته في إحياء مثل تلك النوعية من النشاطات التي تخدم كافة شرائح المجتمع.

بدوره وجه خالد محبوب رئيس بلدية الدوحة شكره وعرفانه لكل من ساهم في نجاح هذا المخيم الصيفي الأول من نوعه في مدينة الدوحة واعتبر أن عمل المخيمات الصيفية يأتي تلبية لاحتياجات مختلفة ومتنوعة وخصوصاً النساء، وأثنى على جهود عضوات المركز النسوي التي منحت التقدير الكبير من قبله، متمنياً مزيداً من التقدوم والإزدهار والنماء للمركز النسوي.

وباسم المشاركات قدمت كلمه للحضور تضمنت شرارة التفاعل الحيوي والتيأضفت جمالاً عبرن من خلالها على مدى إعجابهن ورضاهن على ما تم تقديمه لهن، وقدمن الشكر والتقدير لعضوات المركز النسوي وطالبن المزيد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية والإجتماعية التي تساعدهن في التقدم والإستمرار.

كما قدمت شهادات الشكر والتقدير للمساهمين في نجاح هذا المخيم من مؤسسات وشخوص ومشاركات تقديراً من إدارة المركز النسوي لهم لمساندتهم في إنجاح المخيم الصيفي.