وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شؤون المرأة بالمقالة تتفقد مركز ومنتدى الوفاء الجديد جنوب غزة

نشر بتاريخ: 02/07/2013 ( آخر تحديث: 02/07/2013 الساعة: 14:57 )
غزة-معا- تفقدت وزيرة شؤون المرأة المقالة أ. جميلة الشنطي مركز الوفاء لرعاية المسنين - منتدى العلمي الثقافي والاجتماعي التابع لجمعية الوفاء الخيرية في مدينة الزهراء – جنوب غزة ، وذلك بهدف الاطلاع والتعرف على خدمات المركز الجديد والرائد في قطاع غزة.

وكان في استقبال وزيرة شؤون المرأة كلاً من المدير العام لجمعية الوفاء الخيرية أ. تيسير البلتاجي، ومدير مركز الوفاء لرعاية المسنين أ. أحمد مشتهى بالإضافة الى عدد آخر من الاداريين.

ورحب أ. أحمد مشتهى بالزيارة وشدد على أهميتها لما تحمله من رسالة انسانية تعبر عن أهمية التكاتف مع المؤسسات الخيرية، وخاصة المؤسسات ذات الطابع الانساني البحت والمتمثل بمركز الوفاء، والذي يرعى فئة مهمشة من المسنين والمسنات والذين هم بلا معيل ولا أبناء ولامأوى ويتلقون الخدمات في المركز مجاناً وعلى مدار الساعة.

من جهة أخرى، شكرت الوزيرة الشنطي إدارة الجمعية ومركز المسنين على جهودهم الكبيرة والرائدة في خدمة الآباء والأمهات من المسنين، وأشادت بعمل المركز الانساني وذلك لما يحمله من لمسة وفاء وحنان اتجاه المسن الفلسطيني.

وخلال جولتها داخل المركز الجديد والمقرر افتتاحه بعد رمضان أبدت الشنطي اعجابها وتقديرها الكبير بالمكان ووصفته "بالنوعي جداً" لما سيقدمه من خدمات راقية للمسنين.