وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الفروسية يواصل مشاركته في الفعاليات الرسمية والشعبية في اريحا

نشر بتاريخ: 02/07/2013 ( آخر تحديث: 02/07/2013 الساعة: 18:02 )
اريحا - معا - رضوان مرار : بتوجيهات من رئيس نادي اريحا للفروسية جمال الحواش, شارك اكثر من عشرة فرسان من نادي الفروسية , في مسيرة تضامنية لمكافحة الادمان على المخدرات, التي نظمتها جمعية الهدى لعلاج المدمنين وبالتعاون مع مديرية شرطة محافظة اريحا ونادي شباب اريحا الرياضي.

انطلق الفرسان من نادي اريحا للفروسية الى نادي شباب اريحا حيث نقطة تجمع االمشاركين و الشرطة و الكشافة حيث انطلقوا نحو ساحة مدينة اريحا وسط البلد "الدوار " يحملون اللافتات و يهتفون بشعارات لا للمخدرات في وطننا فلسطين ,اضافة الى محاربة هذه الآفة الخطيرة المنتشرة في بلدنا. ودعوا الى تجفيف منابعها ومحاربة موزيعها .

و شكر رئيس جمعية الهدى احمد حجازي رئيس نادي اريحا للفروسية الحواش ونادر عريقات مسؤول العلاقات الداخلية في النادي ,اضافة الى المدربين الوطنيين احمد و سيف الحواش, وكوكبة من فرسان النادي على التنظيم و الترتيب و الانضباط لديهم من خلال كلمته التي القاها في وسط ساحة مدينة اريحا.

وتاتي مشاركة نادي اريحا للفروسية في الفعاليات الوطنية والشعبية ضمن اجندة النادي في التواصل والالتقاء مع كافة المواطنين في محافظة اريحا وبقية المحافظات الفلسطينية .