وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الراشدين يخرج فوجا من حملة الحزام الأسود

نشر بتاريخ: 02/07/2013 ( آخر تحديث: 02/07/2013 الساعة: 17:12 )
الخليل – معا - إعلام اللجنة الأولمبية : بحضور رئيس الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه الحاج عبدالمطلب الشريف ورئيس الإتحاد السابق العميد محمد البكري ورئيس واعضاء لجنة المنطقة الجنوبية ومدربيها عقدت لجنة الإختبارات المركزية في الإتحاد اختبارا لترقية حملة الحزام الأسود الدان الواحدة الذين تقدموا لفحص الدان الثانية وعددهم خمسة لاعبين ، وكذلك لحملة الحزام البني الذين تقدموا لفحص الحزام الأسود دان واحد وعددهم اثنا عشر لاعباً .

وقد شمل الإختبار جميع متطلبات الحزامين المقررة وفقاً لما ورد في لائحة الإختبارات والمطابقة لما هو مطلوب في الإتحاد الدولي والتي تشمل الكاتا والكيهون والقتال المقيد والحر وقانون التحكيم الدولي .

ومن الجدير ذكره أن مركز الراشدين في الخليل هو أحد اهم المراكز في المدينة التي تهتم بنشر اللعبة ويضم مجموعة كبيرة وجيدة من اللاعبين الذين يشرف عليهم ويدربهم المدرب المعتمد من الإتحاد شعيب محمد خليل ابوحمدية .
اجتاز الإختبار بنجاح جميع اللاعبين المتقدمين وهم :
الحزام الأسود دان 2 .
1 – خيري هشام السكافي .
2 – عبدالله محمد زهير بدر .
3 – شهاب زهير الشريف .
4 - اسلام شعيب ابوحمدية .
5 – معن معاويه المحتسب .
الحزام الأسود دان 1 .
1 – عبدالرحمن بهاء ناصرالدين .
2 – عبدالله بهاء ناصرالدين .
3 – وفا جميل صلاح .
4 – علاء جميل صلاح .
5 – حمزه محسن ارشيد .
6 – علي عزام الحرباوي .

7 – حمزه واصف البكري . 8 – محمد طاهر الشريف .
9 – حاتم عبدالقادر الجعبري .
10- عبدالرحمن توفيق الأيوبي .
11 – بشار نضال ابوحمديه .
12 – عزام نضال ابوحمديه .

وبعد الإنتهاء بارك رئيس الإتحاد للخريجين نجاحهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتطوير انفسهم ورفع مستواهم الفني والعمل والإصرار على أن يكونوا من لاعبي المنتخب الوطني ، وشكر لمركز الراشدين ممثلاً بمدربه شعيب ابوحمديه جهوده في نشر وتطوير اللعبة وشكر ايضاً لجنة المنطقة والمدربين على جهودهم وحضورهم وتمنى للجميع التقدم والتوفيق .