وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من إعلاميي محافظة الخليل يطمئن على صحة الإعلامي عرار

نشر بتاريخ: 02/07/2013 ( آخر تحديث: 02/07/2013 الساعة: 22:29 )
بيت لحم- معا - خليل الرواشدة: قام وفد من إعلاميي محافظة الخليل بزيارة للزميل الإعلامي والمحلل الرياضي عبد الفتاح عرار للاطمئنان على صحته بعد العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح واستقبل عرار الوفد في بيته الكائن في بيت أمر في محافظة الخليل.

وتخلل الزيارة الحديث عن الوضع الصحي والعملية الجراحية التي أجراها عرار في مسشفى أريحا الطبي، وأكد أن الحالة الصحية على ما يرام وسيعود قريبا لممارسة عمله على الصعيدين المهني والرياضي.
|226648|
وقدم الوفد التهاني باسم إعلام الخليل للكابتن عرار الذي يمثل احد ركائز الإعلام الرياضي في الوطن بشخصيته المعتدلة والمرنة ، وتمنى الجميع أن يعود سريعا خلال الأيام القليلة القادمة إلى ممارسة حياته كالمعتاد.

وتطرق الوفد للعديد من القضايا الرياضية وسوق انتقالات اللاعبين والمدربين والحراك النشط في بعد الأندية لصفقات التعزيز ومدى المنافسة وصعوبتها للموسم القادم خاصة الفرق التي بدأت مبكرا للاستعداد الجيد في إشارة واضحة للنية في حصد الألقاب، كما تم تناول سوق انتقالات المدربين ومسيرتها القادمة للموسم الجديد.
|226649|
وأشار عرار أن هناك نية واضحة لقيادة فريق ترجي واد النيص للموسم القادم، مشيرا أن الفريق يملك عناصر طيبة من الواعدين والصاعدين إلى الفريق الأول ولدية القدرة على إثبات ذاته في دوري الاحتراف للموسم القادم.

وفي نهاية الزيارة تم تكريم الزميل عرار بدرع مقدم من إعلام الخليل وتم التقاط الصور التذكارية مع الكابتن عرار.