وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مكتبة بلدية بني نعيم العامة تختتم مخيمها الثاني

نشر بتاريخ: 02/07/2013 ( آخر تحديث: 03/07/2013 الساعة: 00:12 )
الخليل-معا- اختتمت مكتبة بلدية بني نعيم وبحضور نائب رئيس البلدية عيسى حمود وعضو المجلس البلدي مروان حميدات وممثل عن مؤسسة الرؤية العالمية وحفل كبير من مواطني البلدة وممثلي مؤسسات المجتمع المدني مخيمها الصيفي الثاني والذي حمل عنوان "افرح معنا " والذي شارك فيه حشد كبير من اطفال البلدة واستمر لمدة اثني عشر يوما، تخلل المخيم مجموعة من الزوايا العلمية والثقافية والنفسية والترفيهية هذا بالإضافة الى زاوية التثقيف الوطني .

وفي كلمة امام الحضور شكر نائب رئيس البلدية عيسى حمود مؤسسة الرؤية العالمية لدعمها لمخيم "افرح معنا" شاكرا جهودها لما تقدمه من خدمة لأطفال البلدة في كافة المجالات العلمية والصحية والترفيهية والتي كان احد ثمارها هذا المخيم الصيفي والذي يأتي للسنة الثاني بدعم من مؤسسة الرؤية العالمية .

كما تقدم مدير المخيم محمد المناصرة بالشكر من مؤسسة الرؤية العالمية وبلدية بني نعيم ومؤسسات البلدة على اهتمامهم ومشاركتهم في الفعاليات الختامية لهذا المخيم مستعرضا اهم الانجازات التي تم تحقيقها على مدار الايام ألاثني عشر التي تم قضاؤها داخل المخيم , واثنى المناصرة على الدور الكبير الذي تلعبه بلدية بني نعيم ومؤسسة الرؤية العالمية في تلبية احتياجات اطفال البلدة .

من جانبه تحدث ممثل مؤسسة الرؤية العالمية راغب الخضور، مؤكدا على ايلاء مؤسسة الرؤية العالمية دورا كبيرا لأطفال بلدة بني نعيم ومنطقة العديسة "مناطق تطوير شرق الخليل " مؤكدا ان مؤسسة الرؤية العالمية دعمت الكثير من المخيمات في البلدة والتي تهدف الى الترويح عن الاطفال واثبات حقهم في اللعب والحياة وقضاء اوقات فراغهم بشكل سيلم, وأكد الخضور ان مؤسسة الرؤية العالمية تضع وفي نصب اعينها فئة الاطفال وخاصتا في المناطق المهمشة.

وأعرب الخضور عن شكره واعتزاز بمشاركة كافة مؤسسات البلدة في فعاليات المخيم الصيفي والذي عقد بالتعاون ما بين مؤسسة الرؤية العالمية ومكتبة بلدية بني نعيم, معربا عن سعادته لما تم انجازه خلال هذه الفترة الوجيزة والتي كانت فعالياتها جميلة ومعبرة .

وتخلل حفل الاختتام عدة فقرات ثقافية وفنية ومسرحية هذا بالإضافة الى تقديم عرضا كشفيا من قبل الاطفال المشاركين والتي نالت رضا الجمهور وأهالي الاطفال المشاركين .