وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير التوجيه السياسي بنابلس يلتقي منتسبي المؤسسة الامنية

نشر بتاريخ: 03/07/2013 ( آخر تحديث: 03/07/2013 الساعة: 11:07 )
نابلس- معا- التقى العميد أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس بضباط وافراد الاجهزة الامنية في نابلس والمنتسبين لدورة التثقيف الصحي والتي تشرف عليها الخدمات الطبية العسكرية، وتحدث العميد عن اهمية التدريب والتاهيل والتمرين لرجل الامن والعسكري.

وقال ان التدريب بانواعه اللياقة البدنية والرياضة والذهني والعقلي هما بمثابة الروح وسر نجاح رجل الامن، ونوه الى انواع التدريب والتاهيل والتي تشمل الدورات العسكرية والتمارين الرياضية اليومية والتثقيف الامني والتكنلوجي والقانوني والتمكن من العلوم الاجتماعية والانسانية والسياسية وعلم النفس وكذلك امتلاك حد كافي من الثقافة.

واضاف ان التثقيف الصحي والاسعافات الأولية ضرورية لجميع منتسبي المؤسسة الامنية ، وتطرق العميد الى العلاقات الطيبة الداخلية والخارجية وضرورة تطويرها وزرع بذور المحبة والثقة والتفاهم مع المواطنين والاهالي.

من جهة اخرى التقى الرائد تيسير دغلس من مفوضية الامن الوطني بضباط وافراد النقليات والصيانة في الامن الوطني في نابلس ، وتحدث عن السمعة الطيبة والاخلاق الكريمة والسلوك الجيد وضرورة التحلي بهم ، مشيرا ان العسكري يمثل قدوة حسنة للمجتمع في اخلاقة وسلوكه والتزامه بالقانون ومساعدته للمواطنين ، وتطرق الى اهمية الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وشارك احمد أبو جاغوب من كادر التوجيه السياسي بتخريج منتسبي المخيم الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة في بيتا ، وتحدث عن اهمية المخيمات الصيفية في تثقيف وصقل شخصيات الجيل الناشئ وزرع مفاهيم الانتماء الوطني والتعاون والعمل الجماعي والعمل التطوعي والوحدة والتماسك والابداع والتميز والترفيه واكتساب المهارات.