وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

موفد "معا": صور "أبو مازن" في شوارع بيروت وأعلام فلسطينية تخفق

نشر بتاريخ: 03/07/2013 ( آخر تحديث: 03/07/2013 الساعة: 17:01 )
بيروت- موفد معا ناصر اللحام - رفعت بلدية بيروت صور الرئيس محمود عباس "أبو مازن" في شوارع العاصمة اللبنانية، وخفقت اعلام فلسطين الى جانب اعلام لبنان على طول طريق مطار بيروت، وفي شوارع العاصمة لاستقبال الرئيس الفلسطيني وسط حالة من الترقب الكبير لمعرفة توجيهات القيادة الفلسطينية للمخيمات في لبنان عقب الازمة الاخيرة.

وتأتي زيارة "أبو مازن" تلبية لدعوة الرئيس اللبناني ميشيل سليمان، كما سيلتقي بالرئيس نبيه بري ونجيب ميقاتي وقادة الاحزاب والقوى اللبنانية والفلسطينية طوال مدة الزيارة التي تستمر ثلاثة ايام.

وقال موفد الميادين المرافق للرئيس في هذه الزيارة ان الاوضاع في لبنان ملتهبة وشديدة الحساسية وان القيادات اللبنانية تقدر عاليا موقف الرئيس "أبو مازن" والذي تدخل فورا وطلب تجنيب المخيمات في لبنان ويلات اي اشتباكات او خلافات.
|226681|
ويرافق "أبو مازن" في الزيارة د. احمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية ونائب رئيس الوزراء د. زياد ابو عمرو ونبيل ابو ردينة ود. مجدي الخالدي.

في ذات الإطار رحب نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف بزيارة الرئيس عباس الى لبنان والتي تأتي في سياق تعزيز العلاقات الفلسطينية اللبنانية.

واعرب اليوسف عن تفاؤله بنتائج زيارة الرئيس، مثمنا مواقف لبنان الشقيق بوقوفه ودعمه لحقوق الشعب الفلسطيني، وكذلك برفعه التمثيل الدبلوماسي.

واكد اليوسف ان الشعب الفلسطيني في لبنان حريص كل الحرص على عدم الدخول في التجاذابات اللبنانية، كما هو حريص على الأمن والاستقرار في لبنان والالتزام بالقوانيين والانظمة اللبنانية، مؤكدا على التمسك بحق العودة ورفض التوطين، متمنيا للبنان كل التقدم والازدهار، املا من الحكومة اللبنانية اقرار الحقوق الانسانية والاجتماعية حتى يتمكن الشعب الفلسطيني من العيش بكرامة لحين عودته الى دياره وفق القرار الاممي 194.