وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نصر حجيجي"... أولى تعاقدات البيراوية

نشر بتاريخ: 03/07/2013 ( آخر تحديث: 03/07/2013 الساعة: 17:14 )
رام الله -معا -الناطق الإعلامي - محمود قراقرة: نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شباب البيرة بـ ضم اللاعب " نصر سمير حجيجي " إلى صفوف الفريق، استعداداً للموسم الرياضي الجديد كأولى تعاقدات القلعة البيراوية لهذا الصيف، حيث وقع الوافد الجديد على عقد يمتد لـ 4 سنوات.

بدوره أعرب اللاعب نصر عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة، متحدثاً عن انضمامه للفرسان: " توقيعي على كشوفات البيرة جاء بعد تفكير ودراسة عروض عديدة .. وأنا على ثقة بأنني اخترت الوجهة الأفضل والخيار الأميز .. فمؤسسة البيرة فريق تاريخي كبير .. قدم الكثير لكرة القدم الفلسطينية، وأنا سعيد بانضمامي له، وأعد كل محب للبيرة بتقديم كل ما لدي للفريق، لتقديم موسم جيد مع المؤسسة البيراوية والمنافسة على أحد الألقاب .. "

كما وتحدث المشرف الرياضي لمؤسسة البيرة " جمال كامل " عن سعادته بنجاح هذه الصفقة، مؤكداً على القيمة العالية التي يتمتع بها اللاعب نصر، واستمرار المؤسسة في اتباع نفس النهج في التعاقدات بالبحث عن المواهب الكروية المميزة في الوطن. وتابع حديثه متحدثاً عن استمرار الجهود لإنهاء صفقات أخرى ليكون الشياطين الحمر على أعلى جاهزية لبدء الموسم الرياضي الجديد.

يذكر أن اللاعب نصر حجيجي يلعب في مركز الهجوم ، ويمتاز بالسرعة والمهارة وإجادة اللعب في أكثر من مركز ويبلغ من العمر20 عاماً، ولعب خلال الموسم المنصرم في صفوف نادي بيت لقيا في دوري الاحتراف الجزئي.