وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة منطقه جنين تستقبل أشبال مخيم صيفي للأنروا

نشر بتاريخ: 03/07/2013 ( آخر تحديث: 03/07/2013 الساعة: 18:03 )
جنين - معا - بتوجيهات عطوفة اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني وبمتابعة من قائد منطقة جنين العقيد ركن المهندس محمد الأعرج تم استقبال مجموعة من الأطفال المشاركين بالمخيمات الصيفية التابعة لوكالة الغوث الدولية في محافظات الوطن UNRWA والقائمين على المخيم الصيفي.

حيث تم استقبالهم في حرش السعادة "مقر الأمن الوطني الفلسطيني" لتناول وجبة الغداء، حيث تم استقبالهم من قبل نائب قائد منطقة جنين ومكتب العلاقات العامة للأمن الوطني الفلسطيني ونخبة من الضباط.

تم اصطحاب الأطفال وعددهم ما يزيد عن 130 طفل مائة وثلاثون طفلاً في جولة داخل أقسام وأفرع المعسكر وتم تقديم شرح مفصلا عن عمل قوات الأمن الوطني الفلسطيني.
|226733|نائب قائد المنطقة رحب بالمعلمين القائمين على هذا المخيم الصيفي وبالأطفال المشاركين في هذا المخيم وهم من أبناء مخيم جنين، وأكد على أن قيادة قوات الأمن الوطني الفلسطيني وجدت لخدمة المواطنين والأطفال من أبناء هذا الشعب المعطاء والمرابط في وطننا فلسطين.

المعلمين المشرفين على المخيم الصيفي قدموا الشكر والتقدير لقائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو دخان ولقائد منطقه جنين العقيد الركن محمد الأعرج ولنائبه المقدم عبد الله مرزوق على هذه اللفتة الكريمة تجاه الأطفال وعلى وجبة الغداء وعلى الجولة التعريفية بعمل قوات الأمن الوطني الفلسطيني داخل معسكرات قوات الأمن الوطني الفلسطيني.

تأتي هذه المشاركة من قبل قياده قوات الأمن الوطني بالغداء الذي نظمته قيادة منطقة جنين للتواصل مع أبناء الشعب الفلسطيني الواحد والذي خص فيها أشبال مخيم وكالة الغوث UNRWA في مخيم جنين.