وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء الرجوب يضع اللمسات الاخيرة على زيارة بلاتر التاريخية

نشر بتاريخ: 03/07/2013 ( آخر تحديث: 03/07/2013 الساعة: 21:56 )
رام الله – معا - اعلام اتحاد الكرة: مع اقتراب موعد زيارة بلاتر التاريخية لفلسطين، المقررة في الثامن من الشهر الجاري، التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة، رئيس اللجنة الاولمبية اللجان المكلفة بمواكبة الحدث من كافة جوانبه واوجهه، بدءاً من اول محطة يحل فيها بلاتر والوفد المرافق له، والصحافيين القادمين الى فلسطين، مرورا وانتهاء، باخر محطة.
|226737|
لقاء اللواء الرجوب مع اللجان، جرى اليوم في مقر اتحاد الكرة، وناقش باستفاضة وتوسع كافة التفاصيل والحيثيات المتعلقة بالزيارة، وتم توزيع المهمات والأدوار والصلاحيات.

وشدد الرجوب على اهمية انجاح الزيارة مشيرا الى انها تكتسي اهمية وطابعين خاصين، اكان على صعيد مشاريع البنية التحتية الرياضية، التي سيصار الى تدشينها، باعتبارها مؤشرا حقيقيا على حالة النهوض والحراك، التي تصبغ الحركة الرياضية من كافة الجوانب، او صعيد الوقوف، عن كثب، على حجم معيقات واجراءات الاحتلال بحق الرياضة الفلسطينية.
|226736|
ومن المعلوم ان كونغرس "الفيفا"، الذي انعقد في وقت سابق في مورشيوس، والمكتب التنفيذي لاتحاد الكرة الدولي، فوض رئيس الفيفا بمهمة الوقوف على حجم الانتهاكات الاسرائيلية بحق الرياضة والرياضيين الفلسطينيين.

واقر الرجوب برنامج الزيارة، بعد ان استعرض مع ممثلي اللجان كافة المحطات، التي من المقرر ان يُعرج عليها بلاتر.
وركز على اهمية ودور الاعلام في استثمار الحدث وابرازه كي يصب في قنوات الحركة الرياضية الفلسطينية.
|226735|
يذكر ان بلاتر سيدشن ملعبين في طولكرم والفارعة واكاديمية كرة القدم ومبنى الاتحاد، بالاضافة الى تدشين فضائية فلسطين الرياضية، والتي من المقرر ان تبث 12 ساعة في بادىء، فضلا عن طرح كتاب يرصد مسيرة الحركة الرياضية الفلسطينية على مدار 100 وطابع بريدي.