وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة نابلس تستضيف لقاء بين نقابة الصيادلة ومدير الضريبة

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 09:45 )
نابلس- معا- استقبل رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس في قاعة الغرفة وفدا من نقابة الصيادلة وبحضور ومشاركة مدير دائرة القيمة المضافة بنابلس محمد القبج.

وجرى في اللقاء بحث الملفات الضريبية للصيادلة، ومطالبة دائرة ضريبة القيمة المضافة بتسوية الملفات لدى العديد من الصيادلة.

وقد رحب رئيس الغرفة عمر هاشم بالحضور ، معربا عن استعداد الغرفة للتواصل مع كافة الجهات من اجل بحث الشأن الاقتصادي، والعمل على حل المشاكل التي تنشأ بين الحين والآخر. واوضح هاشم صعوبة الوضع الاقتصادي بنابلس وآثاره على قطاع الصيدليات وخاصة تأثيره على المبيعات، مطالبا مدير الضريبة بأخذ ذلك بالحسبان في التعامل اليومي مع اصحاب الملفات الضريبية من اعضاء النقابة.

وفي رده على ذلك، طالب محمد القبج الصيادلة المنقطعين بمراجعة دائرة ضريبة القيمة المضافة لتصويب اوضاعهم ، ومطالبا الصيادلة غير المسجلين لدى دائرة الضريبة بمراجعة الدائرة لتسجيلهم وفتح ملفات لهم.

وقال القبج بانه على جاهزية للتعاطي بايجابية مع واقع عمل الصيدليات بنابلس ، ووعد بالعمل على انهاء الملفات بما يساهم في التزام الصيادلة بدفع الضريبة ضمن القانون.

كما جرى في اللقاء التفاهم على اخذ الاعتبار لوضع كل صيدلية بشكل خاص، كما ابدت الغرفة في نهاية اللقاء الاستعداد لمتابعة القضايا المتعثرة للعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها ، وقدم الحضور شكرهم للسيد القبج على جهوده وعمله المتواصل مع القطاع الخاص.