وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس يلتقي بمنتسبي المخابرات العامة

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 11:07 )
نابلس -معا- التقى المقدم تيسير فتوح من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وأفراد المخابرات العامة في المحافظة ، وتحدث عن التزام رجل الامن بالقانون والتعليمات واللوائح العسكرية، مشيراً الى ان العسكري يجب ان يكون قدوة للآخرين من خلال طاعته وتطبيقه للقانون بشفافية وحيادية ومرونة .

وأضاف ان المؤسسة الامنية لا ترسم سياسات بل تطبق القانون وتترجم السياسات وتعليمات القيادة السياسية على ارض الواقع .

كما التقى احمد أبو جاغوب من كادر التوجيه السياسي بمتطوعي الدفاع المدني في جنوب نابلس، وتحدث عن الانتماء الوطني وتعريفه ومفهومه وانعكاسه الايجابي على الوحدة الوطنية والتماسك والتضافر ، وتطرق الى اهمية التطوع في صقل الشخصية وتطويرها وفي انجاز الاعمال الشاقة والدفاع عن الوطن والدفاع المدني .

ومن جهة اخرى زار منال حامد من مكتب التوجيه السياسي في نابلس نادي بيت دجن الرياضي ، وتحدث عن الرياضة وأهميتها في المجتمع الفلسطيني وفئة الشباب ، وقال ان الرياضة اخلاق وعطاء وفن وذوق وهي مفيدة للجسم والرشاقة و تغذي العقل والنفس .

والتقى نواف عايدي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وأفراد الامداد والتجهيز، وتحدث عن اهمية الاتقان والنجاح في العمل الامني وتطبيق القانون بحيادية وشفافية ومرونة ، وتطرق الى التركيز على سرعة الانجاز ودقته واتقانه والابتعاد عن الروتين والجمود .

كما التقى ذياب حجة من كادر التوجيه السياسي باعضاء مجلس قروي برقة ، وتحدث عن التخطيط الاستراتيجي ووضع خطط العمل للهيئات المحلية من خلال تحديد الاولويات من اجل توفير خدمة كاملة للمواطنين، وتطرق الى ضرورة تشجيع المواطنين على البناء في المناطق المصنفة جيم من اجل الحفاظ على الارض من المصادرة والاستهداف الاستيطاني