وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مبادرة شبابية لإدارة بلدية قلقيلية ليوم واحد

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 11:01 )
قلقيلية- معا- ادارت مجموعة من الطالبات أمس بلدية قلقيلية ليوم واحد وذلك في اطار مشروع ظل العمل الذي تنفذه مؤسسة انجاز فلسطين بالتعاون مع بلدية قلقيلية.

وتسلمت الطالب رقية الشنطي رئاسة البلدية بالإضافة الى طالبتين في اطار مجموعة العمل لإدارة البلدية والتعرف على مهام رئيس البلدية واقسامها والقيام بجولات ميدانية على مرافق البلدية.

واشاد عثمان داود بهذه المبادرة وبالمجموعة المشاركة مؤكدا على دور الشباب الفاعل في المجتمع مبديا دعمه ومساندته لكل المبادرات التي تهدف الى تعريف الشباب بعمل مؤسسات المجتمع المحلي وبحجم المسؤوليات الملقاة على عاتقها الامر الذي يعزز من دور ومشاركة الشباب في دعم ومساندة هذه المؤسسات.

وقامت الشنطي بجولة على اقسام ومرافق البلدية ومتابعة سير العمل اليومي والالتقاء بعدد من المراجعين ومحاولة حل بعض الاشكاليات وطلبات المواطنين.

بدوره قال سامر بدير مدير مكتب انجاز في قلقيلية ان هذه المبادرة تأتي في اطار مشروع ظل العمل الذي تنفذه مؤسسة انجاز فلسطين ويهدف الى تعريف المشارك ببيئة العمل وظروفها وطبيعة التحديات التي من الممكن ان يواجهها اضافة الى خلق صورة ذهنية عن العمل مستقبلا تمكن المشارك من رسم وتحديد خياراته ومشاركاته المستقبلية شاكرا بلدية قلقيلية على تعاونها لتنفيذ هذه المبادرة.