وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير الحكم المحلي والارتباط العسكري والمدني يزورون بلدية نعلين

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 12:15 )
رام الله- معا- زار صفوان الحلبي مدير عام الحكم المحلي لمحافظة رام الله والبيرة وأسامه منصور مدير الارتباط العسكري وغسان صافي مدير الارتباط المدني بلدية نعلين والتقوا مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي.

وأكد الحلبي خلال اللقاء أن عمل مؤسسات دولة فلسطين هو عمل مؤسساتي متكامل مبني على الشراكة.

وتناول الحلبي الاعمال التي تقوم بها الهيئات المحلية وفق القانون, وناقش القضايا العالقة لدى الهيئة المحلية وسبل معالجتها واستمع الى مداخلات أعضاء المجلس والاجابة عليها كما تناول وبحضور شادي بدارين مدير التوجيه والرقابة اعمال التوجيه والرقابة على البلدية واليات خلق ايرادات ترتقي بالهيئة المحلية من جانب ودور الرقابة في تقييم وتصويب العمل المؤسساتي من جانب اخر مؤكداً على ان الدور تكاملي بين الوزارة والهيئات المحلية مع استعدادية وجاهزية الطواقم لتقديم العون والمساعدة لبلدية نعلين.

من جانبه اكد ابو عرب مدير الارتباط العسكري على الدور الذي تلعبه الهيئات المحلية على صعيد ضبط تجاوزات الاحتلال وقطعان المستوطنين وما لها من دور ايجابي في نشر الوعي التوثيقي لتلك التجاوزات مبينا ان للارتباط العسكري دور تكاملي واستعدادية المتابعة على مدار الساعة.

وبين غسان صافي مدير الارتباط المدني عن العلاقة الوثيقة مع بلدية نعلين كمؤسسة ومواطنين من جانب وبين المعايير والتفاهمات حول التسهيلات المتوفرة خلال شهر رمضان المبارك مؤكداً على ان تقديم التصاريح والحصول عليها سيكون من خلال الهيئات المحلية ومجاناً.

وفي ختام اللقاء شكر نادر الخواجا رئيس البلدية والاعضاء الطاقم مؤكدين على أهمية مثل هذه الزيارات وما تترك من أثار ونتائج ايجابيه على صعيد الهيئة المحلية وعلى الارتقاء بعملها مما سينعكس ايجاباً على المواطن.