وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يقدم واجب العزاء باسم الرئيس ورئيس الوزراء بالشهيد معتز

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 12:57 )
الخليل -معا - قدم محافظ الخليل كامل حميد ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية خالد دودين وطاقم من المحافظة، واجب العزاء باسم الرئيس محمود عباس، الى ذوي الشهيد معتز ادريس الشراونة، وسلمهم برقيات تعزية خاصة من سيادة الرئيس ورئيس الوزراء.

وقال الرئيس في البرقية: لقد آلمنا جدا نبأ استشهاد الابن معتز إدريس الشراونة، التي ارتقت روحه الطاهرة الى علياء المجد، شهيدا برصاص جيش الاحتلال".

وأضاف: ونحن إذ نعبر إدانتنا واستنكارنا لهذه الجريمة البشعة ولسياسة القتل اليومي التي يرتكبها جيش الاحتلال بدم بارد ضد شعبنا الأعزل بهدف إرهابه وكسر صموده لنعرب عن ثقتنا بان شعبنا الصامد في وطنه سيواصل نضاله وثباته على الأرض ولن يثنيه تلك الجرائم عن تمسكه بحقوقه وصموده في ارض وطنه، معربين لكم جمعيا ولأسرة الشهيد الكريمة عن تعازينا الحارة داعين الله سبحانه وتعالى ، أن يتغمده بواسع رحمت ويسكنه فسيح جناته ، ويلهمكم جميعا الصبر والسلوان .

وقال رئيس الوزراء في برقيته "تلقيت بحزن شديد نبا استشهاد ابنكم المناضل معتز الشراونة والذي اغتيل بطريقه إجرامية على أيدي قوات الاحتلال ، وفي هذه المناسبة الحزينة اسمح وان أتقدم الى أسرة الشهيد الكريمة وعموم ال الشراونه وجميع أبناء شعبنا الفلسطيني في الخليل بأحر التعازي ، اذ نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سالين الباري عز وجل أن يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا ويلهمكم جميعا جميل الصبر والسلوان .

من جانبهم، قدم ذوو الشهيد شكرهم إلى الرئيس ورئيس الوزراء والمحافظ على هذه اللفتة الكريمة، والمواقف المشرفة معتبرين أن القيادة والشعب وحدة واحدة لا تتجزأ مؤكدين أن شعبنا الفلسطيني برغم ألمه سيبقى متمسكا بالأمل لتحقيق الطموحات والأهداف التي قضى في سبيلها الشهداء.