وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصرع مواطن من رام الله اثر سقوطه من علو

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 19:02 )
مصرع مواطن من رام الله اثر سقوطه من علو
رام الله - معا - لقي المواطن عبد المعطي موسى جوهر (55 عاما) مصرعه صباح اليوم اثر سقوطه من الطابق الرابع من عمارة قيد الانشاء بالقرب من كلية الشهيد ابو جهاد في بيتونيا بمحافظة رام الله.

وذكر تقرير لادراة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان طواقمه هرعت الى مكان الحادث في مبنى عمارة قيد الانشاء ببلدة بيتونيا، حيث سقط العامل من الالواح الخشبية على ارتفاع الطابق الرابع، وقد تمكنت الطواقم من انتشال جثة المتوفى وتسليمها لمركبة الهلال الاحمر مضيفا أن الطواقم عملت على ازالة اثار الحادث وتأمين المكان.

وأهاب الدفاع المدني بالعاملين والمقاولين واصحاب الورش الالتزام والتقيد بالاشتراطات الوقاية والسلامة المهنية في اماكن العمل والورش، واتخاذ كافة التدابير اللازمة اثناء العمل بالمناطق المرتفعة والخطرة، حفاظا على سلامتهم.

كما واهاب الدفاع المدني المواطنين عدم الاستهانة والإهمال بتدابير وشروط الوقاية والسلامة العامة في المنشآت الصناعية والورش والمحلات التجارية والمباني قيد الإنشاء والالتزام دائماً بهذه الشروط إستناداً لمقولة درهم وقاية خير من قنطار علاج وحرصاً على سلامة المواطنين وحماية للممتلكات,

كما شدد على تكثيف الجولات التفقدية للمشاريع قيد الإنشاء واستكمال تنفيذ جولات الوقاية والسلامة على المنشآت والمحلات لإلزامهم بتطبيق الإشتراطات.