وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شاب غزي. . خرج ولم يعد

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 17:39 )
غزة- معا - طالبت عائلة العالول في مخيم البريج الحكومة المقالة بالقيام بمسؤولياتها اتجاه حادثة اختفاء نجلها محمود خليل العالول 23 عاما منذ الخميس الماضي.

وقالت العائلة في بيان صحفي وصل معا "اننا نعيش في ظل حماية الحكومة وهي المسؤولة عن حياتنا ومصير أبنائنا وبالتالي عليها أن تتعامل مع الحدث بحجمه"، مضيفة أن ما حدث لنجلها من الممكن أن يتكرر مع أبناء آخرين من أبناء الشعب الفلسطيني، وتصبح ظاهرة تفتك بالمجتمع الفلسطيني وتشيع الفوضى والاستقواء بالسلاح".

وطالبت الأجهزة الأمنية بالمقالة ببذل قصارى جهدها والقيام بمسؤولياتها من أجل تحديد مصير نجلها.

وتعيش الأسرة حالة من القلق والتوتر والخوف على مصير ابنها، مؤكدة أنها حاولت الاتصال به عشرات المرات إلا أن جواله مغلق، مشيرة العائلة أنها بحثت عنه في كل مكان سواء عند أصدقائه أو أقاربه ولكن بدون جدوى موضحة "أن ابنها لا يعاني من اضطرابات نفسية أو من مشاكل أسرية وخرج من المنزل دون أن يرى على وجهه أي علامات تدل على أنه غاضب".

وبينت الأسرة أنها تواصلت مع الشرطة لمعرفة مصيره وأخبرتها الشرطة أنها لا تعرف عنه أي شيء لكنها وعدت بالتحري والبحث عنه.

من جهتها اعربت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج عن قلقها الشديد على مصير الشاب محمود خليل محمد العالول "الحيفاوي " 23 عاما من مخيم البريج بعد الإعلان عن اختفاء أثاره منذ الخميس الماضي.

وأكدت اللجنة الشعبية في بيان صحفي عن مساندتها ووقوفها إلى جانب أسرة الشاب الحيفاوي في مصابها وقلقها على مصير ابنها في ظل عدم وجود أية معلومات تذكر عنه من أي جهة كانت.