وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحارس محمد شبير يجدد للعميد

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 18:30 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية – فايز نصار: أكد الحارس الدولي محمد شبير انتمائه للعميد شباب الخليل ، وجدد ليلة امس عقده لحراسة مرمى النادي العريق لموسم اخر .

وقد لاقى تجديد "المدلل" محمد شبير ارتياحا واسعا في أوساط جماهير العميد ، التي طالما أنصفت الرجل ، الذي ساهم كثيرا في حماية عرين العميد ووصفته بالسد العالي ، وخاصة في بطولة الكأس التي توج الشباب بلقبها .

وكان للنجم وعضو الهيئة الإدارية السابق الكابتن ماجد صلاح دور كبير في انجاز التجديد ، الذي تم في منزل المدير الإداري للفريق الأول الكابتن عامر سدر .

ويلعب شبير 26 سنة في صفوف العميد منذ ثلاث سنوات ، كان خلالها مثالا للانضباط ، والعطاء في المباريات ، بما جعله حديث الجماهير ، التي لم تبخل عليه بالمحبة .

ويواصل الكابتن شيبر دراسته العليا ، في السنة الخيرة قبل الحصول على شهادة الماجستير في التربية الرياضية ، وهو يعمل مدرسا للرياضة في مدرسة نظيرة أبو ارميلة التابعة لجمعية الشبان المسلمين .

يذكر ان الحارس شبير سبق له اللعب لاتحاد خانيونس والامعري ، قبل المجيء الى شباب الخليل .

وفي تصريح للكابتن محمد شبير عبر عن امله في ان تتواصل انتصارات العميد ، وان تكون بطولة الكأس محطة للفوز ببطولة الدوري ، والتألق في الميادين العربية ، وخاصة بعد ضم الفريق ثلة من نجوم الكرة الفلسطينية ، من أمثال اشرف نعمان وعبد كعبية وضياء أبو عيادة وحسام أبو صالح