وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب مجلس طلبة جديد في كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بغزة

نشر بتاريخ: 22/04/2007 ( آخر تحديث: 22/04/2007 الساعة: 01:06 )
غزة -معا- أثنى الدكتور السراج على طلبة كلية مجتمع العلوم المهنيه والتطبيقيه بغزة من مختلف الاتجاهات مؤكدا حرص الكلية على اعطاء النموذج الافضل في حرية التعبير عن الرأي والمشاركة الديمقراطية.

وأضاف "هذه هي السنة الثانية التي تنظم فيها هذه الانتخابات حيث تحرص الكلية على ان تكون متميزة في انتخاباتها وان تعكس حقيقة الوحدة الوطنية وهو ما رسخته الانتخابات الاولى التي جرت في الكلية العام الماضي بمشاركة مختلف اطياف والاتجاهات الممثلة لطلبة الكلية".

وشدد الدكتور السراج على ان ادارة الكلية حرصت هذا العام على ان تكون المشاركة مفتوحة لكافة الطلبة، موضحا انه جرى تشكيل لجنة مشرفة على الانتخابات وجرت وقائع العملية الانتخابية وفق الجدول المعلن عنه وباشراف من وزارة الداخلية ومتابعة وزارة التربية والتعليم العالي حيث تمت العملية بكل دقة وحزم حتى نهايتها والاعلان عن نتائجها امس.

وتوجه عميد الكلية بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاز هذه العملية الديمقراطية خاصاَ بالذكر الطاقم الإداري والأكاديمي والكتل الطلابية التي ابدت كل تفاهم وتعاون وتحمل للمسؤولية على حد تعبيره.

واستعرض كمال ابو عون رئيس شؤون الطلبة ورئيس اللجنة الانتخابية وقائع العملية الانتخابية.

واشار ابو عون الى انه بعد انتهاء المدة القانونية واعلان أسماء المرشحين وعدم وصول أي طعن او انسحاب أي منهم واستيفائهم لكافة الشروط المطلوبة وفق النظام الأساسي لمجلس الطلبة تم الاعلان ان القائمة النهائية للمرشحين تضمنت مرشحا واحدا لكل منصب.

واضاف "بناء على اقتصار المرشحين على تسعة طلاب وهو عدد المناصب المطروحة فقد ارتات اللجنة عدم الحاجة للقيام بالأنشطة المتعلقة بإجراء المهرجانات الانتخابية او الاقتراع".

وأوضح أبو عون انه فاز بالتزكية في انتخابات مجلس الطلاب كلا من المرشحين عبد الله قنديل، رئيسا للمجلس، وعبد الكريم عويضة نائبا للرئيس، وعبد الكريم غزال أمينا للصندوق، ومحمد القصاص أمينا للجنة الاجتماعية، وعمر أبو مسامح امينا للجنة الفنية، ومحمد حسين أمينا للجنة العمل التعاوني، وصلاح محجز امينا للجنة الثقافية، وكمال ابو شاويش امينا للجنة الرياضية، وحسام الشعراوي امينا للجنة العلاقات العامة.

كما اكد ابو عون فوز المرشحات لمجلس الطالبات بالتزكية وهم كلا من سحر بارود رئيسة للمجلس، وفادية قنديل نائبة للرئيس، وصباح سالم امينة للصندوق، وهالة قرموط امينة للجنة العلاقات العامة، وياسمين اليازجي امينة للجنة العمل التعاوني، وفاطمة دبابش امينة للجنة الفنية، وهبة عودة امينة للجنة الثقافية، وكوثر الاسطل امينة للجنة الرياضية، وتماضر صقر امينة للجنة الاجتماعية.