وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبيبة بيرزيت تكرم عائلة الاسير عبد الله البرغوثي

نشر بتاريخ: 04/07/2013 ( آخر تحديث: 04/07/2013 الساعة: 21:38 )
رام الله - معا- قامت حركة الشبيبة الطلابية -جامعة بيرزيت بتكريم عائلة الاسير عبدالله البرغوثي المضرب عن الطعام وذلك خلال زيارة قامت بها الشبيبة لمنزل العائلة اليوم الخميس.

وتأتي هذه الزيارة ضمن عدة فعاليات تقوم بها حركة الشبيبة الطلابية للتضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام خلف زنازين الاحتلال الاسرائيلي.

ورحبت زوجة الاسير عبد الله البرغوثي بكوادر حركة الشبيبة الذين قاموا بهذه الزيارة، معبرة عن فرحتها العارمة التي ارتسمت على وجهها ابتهاجا بهذه الزيارة التي افتقدت عائلة عبد الله البرغوثي لمثل هذه الزيارات منذ بدء اضرابه عن الطعام او حتى قبل ذلك على حد قولها.

وقالت زوجة الاسير عبد البرغوثي بانها تفحر وعائلتها لهذا التكريم الذي قدمته حركة الشبيبة مشيرة بان ذلك بمثابة شهادة شرف لوجود الوحدة الوطنية في عقول ابناء الشعب الفلسطيني.

وطالبت قيادات حركة حماس وكافة المسؤولين الفلسطينيين الوقوف عند مسؤولياتهم من الصمود الذي يسطره زوجها الاسير والاسرى الاخرين في اضرابهم عن الطعام.

من جانبه شدد منسق حركة الشبيبة هيثم ابو رضوان لعائلة البرغوثي على عظمة ما يقوم به الاسير عبد الله البرغوثي من صمود وتحدي في معركة الامعاء الخاوية التي يخوضها منذ 68 يوما برفقة عدد آخر من الاسرى الفلسطينيين.

وفي نهاية الزيارة تم الاتفاق بين حركة الشبيبة الطلابية وعائلة الاسير عبد الله البرغوثي على عدة اليات للتضامن الشعبي مع الاسير البرغوثي ومع كافة الاسرى المضربين عن الطعام، والتي ستقوم حركة الشبيبة بالإعلان عن برنامج هذه الفعاليات قريبا على حد قول منسقها العام هيثم ابو رضوان.

وقامت حركة الشبيبة الطلابية في جامعة برزيت بتكريم عائلة الاسير محمد الريماوي والذي يخوض معركة الامعاء الخاوية في زنازين الاحتلال، والتي رحبت عائلته بهذه الزيارة مشيدة بموقف حركة الشبيبة الذي ينم عن اخلاقيات الشباب الفلسطيني الوطنية والتضامنية.

يذكر بان حركة الشبيبة الطلابية قامت قبل ايام بتنظيم فعالية رياضية داخل حرم جامعة بيرزيت تحت عنوان "بطولة الاسير عبد الله البرغوثي" لكرة القدم تضامنا معه.