وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظة والتربية يتفقّدون مراكز تصحيح امتحان الثانوية في نابلس

نشر بتاريخ: 05/07/2013 ( آخر تحديث: 05/07/2013 الساعة: 01:27 )
نابلس- معا - قام صباح الخميس كل من عنان الأتيرة نائب محافظ نابلس ومدير التربية والتعليم- جنوب نابلس محمد عواد، ومديرة التربية والتعليم في نابلس سحر عكوبة وأمين سر اتحاد المعلمين جنوب نابلس عز الدين دوابشة والقائم بأعمال رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية جنوب نابلس أنور دوابشة بتفقد مراكز التصحيح في نابلس في مراكز ذكور الصلاحية الثانوية، بنات الصلاحية الثانوية، بنات سمير سعد الدين الثانوية وبنات العائشية الثانوية.

وكان في استقبال الوفد مصطفى حشايكة منسّق لجان التصحيح ورؤساء لجان التصحيح، حيث قدّم حشايكة تقريراً عن آلية التصحيح وتفاصيل سير العملية التي تتم بانتظام وأريحية وأشار إلى الانتهاء من تصحيح عدد من المواد.

وتجوّل الوفد في مراكز التصحيح التي تحوّلت إلى خلايا نحل تعمل بكامل نشاطها وبهمّة عالية، عكست حرص المعلمين وانتمائهم وقدراتهم المهنية المتميزة.
|226971|
وتقدم الوفد بالشكر للمعلمين على أدائهم وإخلاصهم وتفانيهم في العمل لكي تخرج نتائج الامتحان بدقة متناهية تعكس قيمة الامتحان على المستويين الوطني والعالمي.

كما استمع الوفد إلى ملاحظات المعلمين المصححين الذين طالبوا بتوفير بعض الخدمات التي من شأنها تحسين الظروف اليومية للمصححين الذين يقضون ساعات طويلة على مقاعدهم دون كلل أو ملل.

وتعهّد الوفد بتوفير كافة المستلزمات والخدمات بما يتوافق مع المعايير والقوانين التربوية، والعمل على صرف مستحقات المصححين بأسرع وقت بالتنسيق مع الجهات المختصة.
|226970|