وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"تواصل" تكرم المشاركين في دورة فنون الكتابة الصحفية في الخليل

نشر بتاريخ: 05/07/2013 ( آخر تحديث: 05/07/2013 الساعة: 13:25 )
الخليل - معا - كرمت مبادرة "تواصل" المشاركين في دورة "فنون الكتابة الصحفية" وذلك خلال حفل نظمته في بلدية حلحول في محافظة الخليل.

وحضر فعاليات الحفل، نائب رئيس بلدية حلحول م. صلاح البابا، وعميد كلية الآداب في جامعة الخليل د. صلاح الشروف، والحائز على الشخصية الثقافيه للعام 2013 سعيد مضيه، ومنسق مبادرة تواصل في فلسطين أنس الأسطة.

ورحب البابا بالحضور، مشدداً على أهمية الإعلام في ظل التطورات التكنولوجية الراهنة ومدى فعالياتها في أحداث الربيع العربي، مؤكداً على دعم البلدية لكافة المبادرات والمشاريع الرامية الى صقل شخصية الشباب ورفدهم بالمعارف والخبرات المتخصصة.

بدوره، أشاد الشروف بالدور الذي تقوم به "تواصَل" والبلدية في سياق دعم حاجات الشباب وتطويرهم من الجوانب الصحفية والإعلامية، لافتاً إلى أهمية توظيف الإعلام بما ينسجم مع أولويات المجتمع وتحقيق الغايات المنشودة.

من جهته، أكد الأسطة على دور المشاركين في استثمار المعارف والخبرات التي اكتسبوها خلال مشاركتهم في هذه الدورة المتميزة، معرباً عن اهتمام "تواصل" بتنظيم العديد من النشاطات والبرامج التدريبية الهادفة إلى بناء القدرات الإعلامية لدى الفئات المستهدفة.

ونوه إلى تمكن مبادرة "تواصل" من اشراك الشباب الفلسطيني في مخيمات الشتات في الاردن ولبنان الأمر الذي شكل نقلة نوعية في تاريخ الدورات التي تم تنظيمها داخل فلسطين، داعياً إلى ديمومة هذه الفعاليات التي تسهم في تعزيز التواصل بين الاجيال الفلسطينية الشابة في الداخل والشتات، شاكرا جميع الجهات الداعمة والشركاء خاصة بلدية حلحول وجامعة الخليل.

وأعرب المشاركون عن سعادتهم لمشاركتهم بمثل هذه الدورات التي عززت من ثقافتهم الإعلامية ومساهمتها في دمج الشباب الفلسطيني مع غيرهم.