وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المحامين تستقبل وفدا طلابيا من جامعة فلسطين بغزة

نشر بتاريخ: 06/07/2013 ( آخر تحديث: 06/07/2013 الساعة: 12:34 )
غزة - معا - استقبلت نقابة المحامين الفلسطينيين وفدا طلابيا من كلية الحقوق لجامعة فلسطين في قطاع غزة.

وكان في استقبال الوفد سلامة بسيسو نائب نقيب المحامين والأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب علي الدن عضو مجلس النقابة ورئيس لجنة التدريب بالإضافة لـ علاء الفرا مدير النقابة.

وقال سلامة بسيسو "ان نقابة المحامين تنتظركم في بيتكم المهني الذي من خلاله سوف تكون انطلاقتكم المهنية في كل قطاعات العدالة" مؤكدا أن النقابة تواكب التطورات بصورة مستمرة من أجل تقديم تدريب نموذجي لفئة المحامين تحت التمرين والتعليم المستمر.

وأضاف أن مهنة المحاماة هي مهنة أصحاب المستويات العليا في المجتمع الدولي، داعيا المحامين أن تكونوا من ذوي الكفاءات التي سوف يستنهض من خلالها قيام الدولة الفلسطينية بعصمتها القدس الشريف.

وفي مداخلته الخاصة بشؤون التدريب قال علي الدن إن الأصول التدريبية التي تنتهجها نقابة المحامين ترتكز على أصول تدريبية متنوعة طيلة فترة السنتين التي يخضع من خلالها المحامي تحت التمرين مؤكدا أن لجنة التدريب تسعى دائما لإعطاء المحامي المتمرن كل الوسائل الكفيلة بتزويده والتي تمكنه في المستقبل من أن يكون محاميا قادرا على الترافع أمام المحاكم الفلسطينية.

وشرح علاء الفرا حول مرافق نقابة المحامين بالإضافة للخدمات التي تقدمها النقابة للمواطنين من تصديقات رسمية وأيضا إجراءات لتنظيم مهنة المحاماة.