وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمين سر الإقليم ومدير الأوقاف بسلفيت يتفقدان المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 06/07/2013 ( آخر تحديث: 06/07/2013 الساعة: 13:21 )
سلفيت- معا- قام عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح في إقليم سلفيت وصلاح جوده مدير مديرية الأوقاف والشؤون الدينية في سلفيت في زيارة تفقدية للمخيمات الصيفية الخمسة في محافظة سلفيت التابعة لحركة فتح ومديرية الأوقاف في سلفيت .

وبدأت الزيارة في مدينه سلفيت حيث يقام هناك مخيم تحت اسم "مخيم الشهداء" وكلاً من مخيم الشهيد صلاح خلف ابو اياد قرية قيره، ومخيم الشهيد خليل الوزير ابو جهاد بلدة ديراستيا، ومخيم الخليفة ابو بكر الصديق قرية رافات ومخيم الخليفة عمر بن الخطاب الفاروق في بلدة قراوة بني حسان.

وأستمع الوفد إلى شرح عن نشاطات وفعاليات المخيمات الصيفية في كل مخيم وعن أعماله ونشاطاته ومدى استفادة المشاركين في مثل هذه المخيمات واستمع الوفد الى أراء المشاركين في المخيمات الصيفية .

أكد عواد أن هذه الزيارة للمخيمات الصيفية لمتابعه أداء وسير عمل المخيمات التي نظمتها حركة فتح ومديرية الأوقاف التي تضم أكثر من 600 شبل وزهره من حفظة القرآن والحديث الشريف ، والتي تقوم على العديد من الجوانب أهمها نشر الوعي الديني من خلال تحفيظ القرآن الكريم والحديث الشريف و التثقيف الوطني والجانب الرياضي .

وثمن عواد الجهود المبذولة في سبيل إنجاح المخيمات الصيفية في محافظة سلفيت التي لها الدور المهم في تنمية روح الانتماء لدى الأطفال وفي تنمية قدراتهم وإزهار مواهبهم.

وأشاد جوده بجهود المشرفين على المخيمات وإدارتهم الفاعلة والنشطة بطواقم العمل المشتركة ما بين حركة فتح والمديرية التي تدير المخيمات الصيفية وتشرف على البرامج والنشاطات المميزه، وان فكرة استهداف الفئة المميزه من حفظة القران وتشجيعهم فكرة تستحق الاحترام والتقدير والتشجيع من قبل الجميع.

وفي نهاية الزيارة رحب مديري ومنشطي المخيمات الصيفية بالوفد مثمنين زيارتهم التفقدية واطلاعهم على سير العمل في المخيمات الصيفية، وطالبوا في تكرار مثل هذه المخيمات في السنوات القادمة على ما تركته من أثر جيد على المشاركين.