وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبانة: ريع حفل عساف بفندق الأنتركونتننتال بأريحا سيخصص لصندوق الطالب

نشر بتاريخ: 06/07/2013 ( آخر تحديث: 07/07/2013 الساعة: 09:26 )
رام الله - معا - قال رامي شبانة مدير العلاقات العامة في شركة "ديزاين سوليوشن" أن الفنان محمد عساف وقَّع بعد الأسبوع الثاني لنهائيات برنامج محبوب العرب عقداً مع شركة بلاتينيوم ريكورد، لرعاية مجموعة من الحفلات في محافظات الضفة.

وأشار شبانة في حديث خاص لإذاعة موطني مساء اليوم السبت، الى التعاون المباشر مع شركة "بلاتينيوم ريكورد" الموقعه حصرياً مع الفنان عساف على إدارة أعماله، موضحا أنه منذ الأسبوع الثاني من برنامج "محبوب العرب" بادرت شركة "ديزاين سوليوشن" بالاتصال مع شركة بلاتينيوم ريكورد على استضافه مع عساف في فلسطين لإقامة مجموعة من الحفلات وأخذت توقيعه على ذلك بعد الأسبوع الثاني لنهائيات البرنامج.

وأكد شبانة أن وزارة الثقافة الفلسطينية، ورئيس المجلس الأعلى للشباب جبريل الرجوب، اسهما بأن تكون جميع حفلات الفنان محمد عسّاف مجانية، مضيفاً :" أن الإحتفال الذي أقيم في رام الله كان جيداً، وكذلك إحتفال يوم أمس الجمعة في ببيت لحم الذي كان نموذجياً، موجهاً التحية للأجهزة الأمنية الفلسطينية لضبطها الأمن خلال غناء الفنان محمد عساف لمدة ساعة ونصف.

وقال شبانة: "ان إحتفال يوم الإثنين القادم سيكون في مدينة جنين، إذا لم يستجد أي طارئ، وسيكون مجاناً، كما سيحيي عساف "حفلة خاصة" في ساحة فندق "الإنتركنتننتال" بأريحا، حيث سيخصص رعيها لصندوق الطالب في وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا".