وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسن شعث يُثمن اختيار اللجنة الاولمبية له ضمن مكتبها التنفيذي

نشر بتاريخ: 06/07/2013 ( آخر تحديث: 06/07/2013 الساعة: 21:29 )
دبي – معا - دائرة الاعلام بالاولمبية : ثمن حسن شعث،اختيار اللجنة الاولمبية الفلسطينية له في عضوية المكتب التنفيذي لها، وذلك خلال اجتماعها غير العادي الذي اقيم في شقي الوطن بحضور كامل الأعضاء عبر نظام"الفيديو كونفرنس" يوم الجمعة.

وتقدم شعث بالشكر الكبير للواء جبريل الرجوب، واصفا اياه بصمام امان الرياضة الفلسطينية، ومؤكدا دوره الكبير في خدمة وتطوير الرياضة الفلسطينية وايجاد اسمها في كل المحافل الدولية من باب المنافسة المشروعة والتمثيل المشرف.

فيما ثمن شعث ثقة ممثلي الاتحادات الرياضية بتأييد اختياره واعدا بان يعمل على خدمة الرياضة الفلسطينية من موقعه من اجل نموها وتطورها وازدهارها.

واشار الى الزيارة التاريخية التي سيقوم بها رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر إلى فلسطين يوم غد الاحد معتبرا انها دليل اضافي على الحالة الحقيقية التي وصلت لها الرياضة الفلسطينية من نمو وتطور جعل العالم كله يتفاعل مع قضيتها العادلة والوقوف الى جانب الرياضيين في نيل حقوقهم المشروعة التي تتمثل في ضمان حرية الحركة والتنقل وحرية اقامة المنشات والسفر لاقامة المعسكرات والمشاركات الخارجية دون قيود.

وكانت اللجنة الاولمبية قد اختارت شعث الذي يقيم في الإمارات ليمثل الشتات الفلسطيني الى جانب ابو احمد الزيداني الذي يمثل لبنان، فيما سيتم اختيار عضوين اخرين لاحقا.