وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك الإسكان يختتم رعايته لمخيم صيفي مركز نسوي فقوعة

نشر بتاريخ: 07/07/2013 ( آخر تحديث: 07/07/2013 الساعة: 17:29 )
جنين- معا - اختتم مركز نسوي فقوعة مخيمه الصيفي "طيور فلسطين " تحت رعاية بنك الإسكان للتجارة والتمويل، وبمشاركة أكثر من 130 طفلا وطفلة من البلدة والذي استمر لمدة 20 يوما، بهدف رفعة المستوى الثقافي والرياضي لدى الأطفال المشاركين.

وقد تخلل حفل الختام مهرجانا ملخصاً للنشاطات التي اسهم بها الاطفال، فقد قاموا بتقديم العديد من الاعمال الفنية والاغاني، كما قاموا بأداء عروض رياضية مميزة، بالاضافة الى معرض للرسومات والمشغولات الفنية المتنوعة، والتي نالت استحسان الحضور من اهالي المشاركين وابناء البلدة والحضور.

وتأتي رعاية بنك الاسكان من واقع حرص البنك على المساهمة الفعالة بالمسؤولية الاجتماعية، والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، خاصة تلك النشاطات التي تختص بأمور الشباب والأطفال، حيث أن المخيمات الصيفية تعتبر الأكثر قربا من المواطنين والتي تسهم في تطوير القدرات الفنية والثقافية لدى الأطفال، وتسهم بشكل فعال في تنمية وعيهم وادراكهم وتفعل اندماجهم بالمجتمع.

بدورهم، شكر القائمون على المخيم خلال حفل الاختتام الذي تم بحضور أهالي المشتركين بنك الإسكان للتجارة والتمويل على تمويلهم ودعمهم للمخيم الصيفي، هذا وقد وزعت الهدايا على جميع الأطفال مما أضفى البهجة والسرور في قلوبهم.