وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سن 15 : الوحدات وجنين حبايب والوحدات يحتفي بالضيوف

نشر بتاريخ: 07/07/2013 ( آخر تحديث: 07/07/2013 الساعة: 21:04 )
عمان - معا - ضمن معسكره الذي يقيمه في الأردن وباستضافة نادي البقعة تعادل نادي جنين (سن 15) مع نادي الوحدات لنفس الفئة في المباراة التي جرت يوم الخميس الماضي وعلى ملعب جامعة الأسراء ، والتي انتهت بهدفين لكل فريق ، حيث كانت أجواء المباراة أخوية رائعة وحماسية أيضا .

بدأ جنين بالتسجيل عند الدقيقة 12 بواسطة صادق عفانة برأسية على يمين الحارس ، لكن الرد الوحداتي لم يتأخر حيث سجل ايهم احمد هدف التعديل في الدقيقة 17 ، وقبل ان يلفظ الشوط الأول انفاسه كان وليد محمد يحرز الهدف الثاني للوحدات من تسديدة متقنة .

وفي الشوط الثاني ادرك جنين التعادل بواسطة طارق سباعنة لتنتهي المباراة بالتعادل والتي شهدت متابعة مدير تطوير قطاع الفئات عزت حمزة ومدير لجنة العلاقات العامة سامي دحبور.

احتفت ادارة الوحدات ببعثة نادي جنين من خلال دعوة البعثة الى العشاء وبحضور امين سر نادي الوحدات عوض الاسمر واداريي ولاعبي بعثة نادي جنين حيث عبر رئيس البعثة منتصر السمودي عن شكره لادارة نادي الوحدات على حسن الاستقبال والضيافة .

وبعد العشاء توجهت البعثة الى مقر نادي الوحدات حيث أكد عوض الأسمر في كلمته الترحيبية بالبعثة على عمق العلاقات بين الأتدية الفلسطينية ونادي الوحدات بينما استعرض مدير النادي الكابتن وليد قنديل تاريخ النادي وانجازاته , ليتم بعدها تبادل الدروع التذكارية بين الناديين.