وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلاتر يرحب بطلب الأردن استضافة كأس العالم للناشئات

نشر بتاريخ: 07/07/2013 ( آخر تحديث: 07/07/2013 الساعة: 22:25 )
عمان - معا - رحب جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بطلب الأردن لاستضافة نهائيات كأس العالم للناشئات تحت 17 عاماً 2016، معتبراً أن هذا الأمر سيساعد على تطوير كرة القدم النسوية في منطقة غرب آسيا.

جاء ذلك خلال زيارة بلاتر إلى الأردن، والتي تضمنت زيارة مخيم اللاجئين السوريين في الزعتري، وإعلان انطلاق أعمال الإنشاء في ملعب الطرة، إلى جانب افتتاح ملعبين بعشب صناعي مع الإضاءة للتدريب في عمان ضمن مشروع الهدف 3 و4.

وقال بلاتر: أود تهنئة الاتحاد الأردني لكرة القدم على دورهم الرائد في كرة القدم النسوية بالمنطقة، إلى جانب دورهم المميز في مساعدة اللاحئين السوريين في الأردن وبشكل خاص في مخيم الزعتري.

كما أشاد بلاتر بتأهل منتخب الأردن إلى الملحق الآسيوي ضمن تصفيات كأس العالم 2014، وتأهل منتخب السيدات إلى نهائيات كأس آسيا للسيدات 2014 في فيتنام.

وأوضح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: فريقكم على بعد خطوتين فقط من بلوغ نهائيات كأس العالم، وأنا أتمنى له كل التوفيق، وكذلك أتمنى النجاح لمنتخب السيدات في كأس آسيا، حيث أن هنالك خمسة بطاقات تتنافس عليها ثمانية منتخبات لبلوغ كأس العالم للسيدات 2015 في كندا.

وأضاف: الاتحاد الأردني لكرة القدم تقدم بطلب استضافة نهائيات كأس العالم للناشئات تحت 17 عاماً 2016، وأنا أرحب بهذا الطلب، حيث أنه سيساهم في تطوير كرة القدم النسوية بالمنطقة.