وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة الديمقراطية: العدوان الاسرائيلي يهدف لخلط الأوراق ومواصلة سياسة إسرائيل التوسعية

نشر بتاريخ: 22/04/2007 ( آخر تحديث: 22/04/2007 الساعة: 20:29 )
قلقيلية - معا - قالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إن العمليات العسكرية التي تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مدن نابلس وجنين وغزة، وجرائم القتل التي ارتكبتها تأتي في إطار التصعيد الإسرائيلي المتعمد؛ الذي يهدف لاستمرار حالة التوتر والعنف، وقطع الطريق على التحركات السياسية والاستحقاقات المترتبة عليها.

وأشارت الجبهة في بيان وصل معا نسخة منه إلى ان ما تقترفه إسرائيل من جرائم ضد أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، إنما يأتي ضمن سياسة إسرائيل لخلط الأوراق ومواصلة سياستها التوسعية والاستيطانية، واستغلال المقابلات العبثية التي تجريها مع الرئيس محمود عباس "أبو مازن" لصالحها- على حد تعبيرها.

وأكدت الجبهة في بيانها على أن الممارسات الإسرائيلية، مهما بلغت فظاعتها، لن تكسر إرادة الفلسطينيين، ولن تثنيه عن مواصلة المقاومة المشروعة ضد الاحتلال، والنضال من أجل التحرر والعودة، وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وفي الوقت الذي أدانت الجبهة الديمقراطية استمرار العدوان الاسرائيلي، مطالبة المجتمع الدولي، والمؤسسات الحقوقية، ومنظمات حقوق الإنسان، بإدانة التصعيد الاسرائلي, والضغط على حكومة إسرائيل من أجل وقف كافة الممارساتها.