وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من منظمة فور شباب العالمية بغزة يشارك بمؤتمر فور شباب العالمي

نشر بتاريخ: 09/07/2013 ( آخر تحديث: 09/07/2013 الساعة: 13:15 )
غزة -معا - شارك وفد من منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين في مؤتمر فور شباب العالمي الرابع والمنعقد في جمهورية مصر العربية بعنوان " القيادة والقدوة "

وضم المؤتمر أكثر من 150 شابا وشابة من أكثر من 20 دولة عربية، حيث استمر المؤتمر لمدة 5 أيام متواصلة في فندق شيراتون المطار حيث تم افتتاح المؤتمر بحضور وزير الشباب المصري ولفيف من العلماء والدعاة .

ويعتبر مؤتمر فور شباب العالمي الرابع بيئة تعليمية وتربوية متكاملة، تخلله لقاءات حوارية تجمع العلماء والدعاة بالشباب المشاركين وذلك للاستفادة من خبراتهم والتحدث معهم عن قرب.

وقال مدير المنظمة في فلسطين أشرف أبو دية "تكون الوفد الفلسطيني من 10 مشاركين ، وتعتبر هذهِ المشاركة نقلة نوعية وتغيير إيجابي على مستوى المشاركات الدولية للشاب الفلسطيني عامة وعلى أعضاء الوفد المشاركة خاصة " .

وأضاف أبو دية "قدم الوفد الفلسطيني في المؤتمر العديد من المبادرات إضافة للالتقاء بالعلماء والدعاة ، وتمكن الوفد من أن يقدم صورة مشرقة عن الشباب الفلسطيني المبدع والمتميز رغم الظروف التي يعيشها الشباب الفلسطيني " .

وأوضح أبو دية انه تم عقد لقاءات على هامش المؤتمر مع الوفود الشبابية في الدول العربية وتقديم شرح مفصل عن معاناة الشباب الفلسطيني وشرح عن القضية الفلسطينية .

وشكر منظمة فور شباب العالمية على إتاحة الفرصة للشباب الفلسطيني للمشاركة في المؤتمر وعلى هذا الجهد المبذول لإنجاح المؤتمر.

كما تقدم مدير منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين بالشكر للمشاركين في المؤتمر على انضباطهم والتزامهم والصورة المشرفة التي أعطوها عن الشباب الفلسطيني خلال فعاليات المختلفة .

الجدير بالذكر بأن منظمة فور شباب العالمية تعقد مؤتمراً سنوياً للشباب ويتناول المؤتمر كل عام قضية هامة للشباب حيث كان المؤتمر العام السابق في جمهورية مصر العربية بعنوان "هندسة التغيير".