وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة حمودة تكرم جوزيف بلاتر لدعمه الشباب والرياضة الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 09/07/2013 ( آخر تحديث: 09/07/2013 الساعة: 18:57 )
رام الله - معا- قام رجل الأعمال رائد سلامة مدير عام مجموعة حمودة الاستثمارية بتكريم رئيس الفيفا جوزيف بلاتر، من خلال تقديم درع تقديري له يحمل معاني السلام و المحبة من الشعب الفلسطيني ويحمل مجسما لقبة الصخرة والقدس خلال الافطار الخاص على شرف رئيس الفيفا برام الله.

وأكد سلامة أن هذا التكريم كان تقديرا وشكرا لبلاتر نظير الاهتمام الخاص من بلاتر بالرياضة الفلسطينية، والسعي لدعمها ومحاولة تذليل الصعوبات أمامها وإعطائها اهتماما دوليا.

وأبدى بلاتر سعادته الشديدة بهذه اللفتة الرائعة من السيد سلامة ومجموعة حمودة الاستثمارية التي كانت بنفس اليوم ترعى اليوم الأولمبي الفلسطيني تحت شعار "الرياضة والدولة" الذي كانت فعالياته في كافة ارجاء الوطن و الشتات.

وقد حضر هذا الأفطار الذي أقامة اللواء جبريل الرجوب على شرف رئيس الفيفا وبحضور السيد سلامة عدد من السفراء الأجانب والسياسيين بالإضافة الى عدد من رجال الأعمال بالوطن.

وبعد الإفطار توجه كل من بلاتر واللواء الرجوب ورجل الأعمال سلامة الى ساحة الأمم من أجل اطلاق صافرة البدء لهذا اليوم الأولمبي من قبل رئيس الفيفا جوزيف بلاتر الذي اطلق صافرة البدء الرمزية لسباق الأطفال ومن بعده قام سلامة بإطلاق صافرة المسيرة الرياضية الحاشدة التي انطلقت بعد السباق حيث كانت تضم المسيرة كافة الاتحادات الرياضية ممثلة برؤسائها وأعضائها ورياضييها التي انطلقت من ساحة الأمم باتجاه صالة ماجد أسعد حيث انطلقت هناك الألعاب والاستعراضات الرياضية التي بدأت في رام الله وامتدت بالقدس وأريحا وغزة.

أكد سلامة أن هذه الخطوة باكورة الخطوات لمجموعة حمودة الاستثمارية من أجل رفع ورفعة الرياضة والرياضيين الفلسطينيين حيث ستكون هناك العديد من النشاطات والفعاليات الرياضية مستقبلا بالشراكة ما بين مجموعة حمودة واللجنة الأولمبية الفلسطينية.