وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"جوال" تحصد جائزتين في مجال الاعلام الاجتماعي

نشر بتاريخ: 10/07/2013 ( آخر تحديث: 10/07/2013 الساعة: 11:47 )
رام الله - معا - ضمن فعاليات المنتدى الرابع للاعلام الاجتماعي الرقمي والذي احتضنته فلسطين لأول مرة وخلال حفل عشاء اختتام فعاليات المنتدى, قام المنظمون بالاعلان عن مجموعة من الجوائز التي تتعلق بالاعلام الاجتماعي الرقمي، وقد حصدت شركة "جوال" جائزتين في مجال الاعلام الاجتماعي.

واستلم الجائزتين من شركة جوال كل من ملاك زيادنة مدير ادارة التسويق وأمجد بشتاوي مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات، وقد احتلت جوال المركز الأول على مستوى فلسطين من حيث التسويق عبر القنوات الاجتماعية الرقمية Social Media Marketing، والمركز الثاني على مستوى الوطن العربي من حيث نسبة تفاعل المشتركين والمتابعين لصفحات جوال الرسمية على برامج التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق قال أمجد بشتاوي: "إن وسائل التواصل والإعلام الاجتماعي الرقمي فرضت نفسها بقوة خلال السنوات حيث أصبحت تلعب أدواراً تجاوزت التواصل الاجتماعي وتطورت لتشمل مجالات التسويق والترويج للخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات، ومن هذا المنطلق كان اهتمامنا في جوال لرعاية فعاليات المنتدى الرابع للإعلام الاجتماعي الرقمي الذي يقام هذا العام في فلسطين الذي نجح في تشكيل منصة تفاعلية عززت الوعي بأهمية شبكات التواصل المجتمعي في التواصل والإعلام والتسويق".

وأضاف بشتاوي: "إن التحدي يكمن بالبقاء دائماً في صدارة الشركات التي تعتمد أساليب وطرق التواصل والترويج عبر قنوات التواصل الاجتماعي على تنوعها، في ظل التطورات في شبكات التواصل المجتمعي التي بدأت تدخل كل مجالات الحياة اليومية للمستخدمين وأعمالهم، كما أنها أصبحت أدوات مهمة يجب استغلالها بالشكل الصحيح لفائدة الشركات، ومعرفة كيفيّة بناء إستراتيجيات ناجحة للتسويق والعلاقات العامة".

يشار إلى أن جوال من أبرز الشركات الفلسطينية التي تتواجد على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث طورت العديد من التطبيقات والبرامج والألعاب على صفحتها على "الفيسبوك" وموقعها الالكتروني.

وتضم صفحة جوال على "الفيسبوك" أكثر من 700 ألف معجب وتحتل المركز الثاني على المستوى العربي من ناحية التواصل مع المشتركين.