وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير النقل والمواصلات يتفقد دائرة سير اريحا والاستراحة

نشر بتاريخ: 10/07/2013 ( آخر تحديث: 10/07/2013 الساعة: 12:23 )
اريحا- معا - اختتم اليوم الدكتور نبيل الضميدي جولته في محافظة اريحا والاغوار، واستهل الضميدي جولته بزيارة مفاجئة لدائرة سير اريحا، واطلع بنفسه على اداء الدائرة ومدى رضى المواطنين عن جودة وسرعة المعاملات المنجزة، كما استمع الى شرحا مفصلا من طاقم الدائرة عن ابرز المعيقات التي تواجه العمل ومقترحات لحلولها.

وتفقد الضميدي يرافقه محافظ اريحا المهندس ماجد الفتياني ومدير عام المعابر والحدود نظمي مهنا استراحة اريحا، واطلع على ابرز الانجازات التي تمت في البنى التحتية للاستراحة والتي تنافس نقاط عبور دولية ومحلية، كما شدد على ضرورة المضي قدما في سياسة تطوير الاستراحة وتسهيل اجراءات السفر على المواطن الفلسطيني وابرزها مشكلة الامتعة والحقائب.

وفي نفس السياق استمع الضميدي الى اراء المواطنين المسافرين حول ابرز المشاكل والمعيقات التي تواجههم اثناء عملية السفر ، واكد لهم بسياسة تسهيل هذه الاجراءات بالتعاون مع كافة الجهات المختصة.

وقام الضميدي بزيارة الى دائرة الارصاد الجوية بالمحافظة التي تعاني من نقص للعديد من الاداوت التي تحول دون تمكن طافم الارصاد من ممارسة عملهم بشكل مهني سليم. ووعد الضميدي باعادة تأهيل الدائرة ورفدها بكافة الاجهزة اللازمة.

وفي سياق منفصل زار الضميدي محافظة اريحا، واستمع من المحافظ الفتياني عن خضوضية المحافظة والمشاكل التي تواجهها، وصرح الضميدي بان محافظة اريحا تحتل اهتماما كبيرا على سلم اولويات الحكومة لما تجسده من مكان جغرافي وسياحي.