وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الافطار ...

نشر بتاريخ: 10/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 12:15 )
يكتبها: المحرر الرياضي -عمر الجعفري

في البداية كل عام وانتم بخير نقولها لكل ابناء شعبنا المنتصر بإرادته وعزيمة شبابه ، ونقولها لكل من اتحفونا ببطاقاتهم او برسائلهم ونشكرهم من اعماق قلوبنا ونتمنى ان يأتي رمضان القادم وقد كنسنا الاحتلال وأقمنا دولتنا على ارضنا بعون الله انه سميع الدعاء.

قبل ايام تم تشكيل المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية، والذي يترأسه اللواء جبريل الرجوب، ولفت نظري اختيار جورج غطاس احد ابرز الشخصيات الرياضية في الضفة الغربية عضوا في المكتب التنفيذي.

سررت كثيرا لهذا الاختيار خاصة ان "ابا اسامه" معروف بنزاهته واستقامته، وهو شخصية رياضية معروفة عند الجميع، شغل العديد من المناصب الرياضية وغير الرياضية، والاهم من هذا انه رجل وطني اعتقل اكثر من مرة في سجون الاحتلال.

عرفت هذا الرجل منذ ان كان لاعبا في سنوات السبعينات وتوطدت علاقتي معه بعد ان شكلنا اللجان اللوائية ايام رابطة الاندية، هنأت "ابا اسامه" الذي كان مرتاحا لهذا الاختيار، فالرجل يحب العمل، وخاصة انه ممن لا يعرفون الهدوء ولا السكينة.

والرجل يحظى بشعبية كبيرة في اوساط بلده "بيت ساحور" خاصة، ومحافظة بيت لحم والوطن بشكل عام، ومن هنا تم انتخابه في المجلس البلدي وقبلها شغل منصب نائب رئيس البلدية، عمل لسنوات طويلة في النادي الثقافي في بيت ساحور، ولعب دورا بارزا في توحيد ناديي بلدته النادي الثقافي والنادي الارثوذكسي ليتوحدا تحت اسم النادي الارثوذكسي الثقافي العربي.

مبروك لجورج غطاس هذا الاختيار، مبروك للجميع، وأعناكم الله على حمل الرسالة وتأدية الامانة، ونحن معكم والله والموفق.